كلية المنصور الجامعة تنظم حملة للتبرع بالدم للقوات الامنية وابطال الحشد الشعبي

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=1663

كلية المنصور الجامعة تنظم حملة للتبرع بالدم للقوات الامنية وابطال الحشد الشعبي

Linkedin
Google plus
whatsapp
12 يناير , 2017 - 10:16 م

(بغداد- آشور) محمد الخالدي..أقامت كلية المنصور الجامعة حملة كبرى للتبرع بالدم في قاعة المؤتمرات مساهمة من اساتذة وطلبة ومنتسبي الكلية لدعم الاجزة الامنية بفصائلها كافة، وابطال الحشد الشعبي، وجرحى ضحايا التفجيرات الاخيرة في العاصمة بغداد.
وقال عميد كلية المنصور الجامعة عبد الرسول عبد جاسم في تصريح صحفي لـ(آشور)” ان توجه كلية المنصور الجامعة بابناءها واساتذتها للتبرع بالدم مساهمة منهم والوقوف الى جانب اخوانهم للدفاع عن حياض الوطن”. واضاف جاسم “ان هذا التبرع بالدم هو اسنادا للقوات المسلحة وابطال الحشد الشعبي لحماية بلادنا والنهوض بع وتشجيعا لهؤلاء الابطال وارجاع اراضينا المغتصبة من تنظيم داعش الارهابي والمساهمة بالتبرع بالدم من اجل هذا البلد ومن اجل حشده الشعبي والوطني والاجتماعي” .

واوضح الدكتور عبد الستار شاكر سلمان المسؤول عن حملة التبرع بالدم”ان كلية المنصور الجامعة نظمت هذه الحملة ايمانا منها بالدورالفعال الذي تقوم به قواتنا المسلحة وابناء الحشد الشعبي في محاربة تنظيم داعش الارهابي” ، فضلا عن جرحى التفجيرات الاخيرة التي حدثت في العاصمة بغداد. وبين سلمان “ان هذه هي مساهمة بسيطة لطلبتنا ومنتسبينا لنكون من ذاد بالدم ومن اجل الوطن وسوف يبقى دعمنا واسنادنا لهم حتى تحرير جميع اراضي بلدنا .

وقالت المتبرعة الطالبة رغد حاتم تبرعت بالدم لانها حالة انسانية ونحن نتبرع لاخواننا الذين يقاتلون في جبهات القتال ضد تنظيم داعش الارهابي . أضافة الى ضحايا التفجيرات الاخيرة التي حدثت في بغداد.

من جانبه اضاف الموظف الاداري اسعد هادي ان هذا التبرع نعده بالشيء البسيط الذي نقدمه لقواتنا المسلحة، والحشد الشعبي، ولجرحى التفجيرات . والمفروض تقديم لهم اكثر من هذا الشيء وكل شيء يستاهلون ان نقدم لهم.

الى ذلك قال الطالب صبحي حسين اتبرع بالدم اليوم للجيش العراقي وابطال الحشد الشعبي وجرحى تفجيرات الارهاب وواجب علينا ان نساعدهم ولو جزء بسيط واكيد اليوم نحن نتبرع لهؤلاء الابطال. ( انتهى)

مكة المكرمة