كلية الاسراء الجامعة تقيم حفل موسمها الثقافي الثاني وتكرم مبديعيها

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=2712

كلية الاسراء الجامعة تقيم حفل موسمها الثقافي الثاني وتكرم مبديعيها

Linkedin
Google plus
whatsapp
28 فبراير , 2017 - 8:39 م

(آشور) محمد الخالدي ..أقامت كلية الإسراء الجامعة في العاصمة بغداد الموافق ليوميين متتاليين يوم الاحد والاثنين ٢٠١٧-٢-٢٧-٢٦ احتفالية على أحد قاعات الحرم الجامعي بموسمها الثاني وبحضور وكيل الوزارة للشؤون العلمية والعلاقات الدولية الدكتور “سلام حسن خوشناو “فضلا عن شخصيات رائده في كل المجالات والمتميزين من طلابها المتخرجين للأعوام السابقة..
وقال عميدالكلية الدكتور عبد الرزاق جبر الماجدي نحن فخورون بأن يكون جمعنا هذا من المتواجدين اليوم في حفل الموسم الثقافي الثاني الذي أقيم بداخل الحرم الجامعي وللعام هذا الاحتفال الخامس على التوالي وبدورنا نقوم بتكريم الأساتذة الأكفاء كل في مجاله على مابذلوه من اهتمامهم بالتعليم لطلابنا الأعزاء وهذا يدل على عملهم وادائهم المتميز في التعليم”.
وأضاف بحديثة موجها لهذا اليوم تحية خاصة ومن منبر كلية الاسراء بالشكر الجزيل لابطالنا والرحمة لشهدائنا الابرار على ماحققوه من الانتصارات ونحن مهتمون جدا اليوم بالانتصارات التي يحققها أبناء قواتنا المسلحة والحشد الشعبي الذي ترك بصمة مميزه ألا وهي الأمان الذي نعيشه اليوم ولولا الأبطال لما وصلنا عليه الآن فألف تحية للابطال المرابطين على سوح القتال.. والرحمة لشهدائنا الابرار..
وأشار الماجدي ” ان كلية الإسراء اليوم تتمتع باافضل أقسام والمكون عددها خمسة عشر قسمآ ومنها الهندسة والطب والحاسوب والقانون والاعلام وباقي المجالات المختلفة وايضاللعلم توجد فيها اجهزه لاتتوفر في الكليات الأهلية وربما حتى في الكليات الحكومية لأداء اختبار الطالب من خلالها على الدراسة التطبيقية (العملي )وهذا مما يزيد الطالب على قدرته لبناء وأداء مجاله بالشكل الصحيح فنتمنى التوفيق لكل طلبتنا الأعزاء بالتميز والازدهار في أداء واجبهم بعد تخرجهم لخدمة العراق العزيز “.
و أكد الماجدي ” نحن مهتمون وعازمون على توفير كل مايحتاجة الطالب في كليتنا.. واليوم كما رأيتم هناك كوكبة من الطلاب الذين تم تكريمهم والتي جاءت مرتبتهم الاولى( العشرة الأوائل) للسنوات الماضية فكل سنة يتم هذا التكريم للاساتذه المتميزين والطلاب أيضأ وهذا الشئ قليل بحقهم كون الأستاذ والطالب يقوم لتأدية واجبة اتجاه مجاله بشكل صحيح وبدون ايصير”.
واختتم الماجدي ” بحديثة ودعائه قائلا :-نسأل الله ان يوفق الجميع ويحرس العراق من كل مكروه ليكون متقدم كباقي البلدان الأخرى على الصعيد العلمي والتكنولوجي وفي المجالات كافة لتطوير العلم الجامعي الأهلي في العراق”.(انتهى)

مكة المكرمة