قرية دجلة ..الاستثمار الناجح

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=41958

قرية دجلة ..الاستثمار الناجح

Linkedin
Google plus
whatsapp
15 مارس , 2022 - 12:26 ص

قرية دجلة ..الاستثمار الناجح

كتب: محمد الخالدي

ما دفعني اليوم للكتابة عن رجل مثابر ومتابع لعمله ومجاهد دون كلل أو ملل يعمل بجد و بنية وقلب صافي وروح طيبة وعالية وتعامل مميز ومثالي، هذا الرجل التقيت به لاول  مرة من خلال زيارتي مع وفد ضم القائم بالاعمال لسفارة اذربيجان في بغداد ، والمكلف بتشكيل مجلس الاعمال الاذربيجاني العراقي للتجارة والسياحة والاستثمار، وعدد من رجال الاعمال والمستثمرين الى موقع مشروع قرية دجلة الترفيهي،هذا الرجل هو رئيس مجموعة الشركات العصرية المهندس الاستشاري محسن كاطع علي الحميداوي والذي تعد شركته من الشركات العراقية النادرة لاشرافها على عمل ثلاث شركات عربية واجنبية وهي الشركة التركية(interior design s) لعملها التصاميم الداخلية ، وشركة أماراتية لعملها الواجهات ، وشركة ايرانية للهياكل الحديدية وهذه الشركات هي من الصنف الاول وهذا بحد ذاته فخراً للمهندس العراقي .

المهندس الاستشاري محسن كاطع علي الحميداوي

رئيس مجموعة الشركات العصرية المهندس الاستشاري محسن كاطع علي الحميداوي مستثمر هذا الصرح السياحي ولا مثيل له في العراق والذي تم منحه اجازة استثمارية من قبل هيئة استثماربغداد ويحظي بدعمها واسنادها والاجمل انه يطل على نهر دجلة الخالد . وما قدمه لنا المهندس الاستشاري محسن كاظم علي من شروحات بانه عبارة عن مجموعة فعاليات تضم مجموعة مطاعم من ماركات عالمية وسينمات  ومسابح فضلا عن ملحقاتها ،  والاحلى والاجمل بانه تم رفد هذا المشروع بنافورة مركزية راقصة وفي مميزاتها تأتي تقريبا بعد نافورة مدينة دبي والوحيدة في العراق .

محمد الخالدي

ما يميز هذا المشروع هو وجوده على ضفة نهر دجلة . والذي وفرالمئات من فرص العمل لخريجي الكليات . وهناك نية من قبل المستثمر بنقل فكرة هذا المشروع ويكون مماثل الى البصرة وواسط .وأثارني فضولي الصحفي ان ابحث اكثر لمجموعة شركات العصرية ولانها تسعى لاستخدام احدث الطرق لغرض تنفيذ مشاريعها  في الوقت المحدد ووفقا لأعلى معايير الجودة وباقل تكلفة وفقا للتصاميم الموضوعة مع توسع شركائها  توسعت أعمالنا لتشمل جميع انحاء العراق.

المجموعة اعتمدت على كادر متميز وبقيادة ناجحة  ومن ذوي المؤهلات العالية والخبرات العملية في مجالات العمل والانشاء كافة .وواجهت التحديات مثل ما هو معروف بانه في كل مشروع تكون هناك تحديات لكنها تجاوزت وتغلبت على كل هذه التحديات بفعل القيادة الفريدة وخبرتها في ادارة المشاريع ‘ لاسيما المشاريع الاستثمارية وذلك  لتحسين بيئة الاعمال ودفع عجلة التنمية والاستثمار. ووفرت للعملاء اعلى مستوى من خدمات البناء عالية الجودة وباسعار تنافسية، حيث توفر المجموعة رزمة متكاملة من الخدمات المهنية والفنية والتي تتناسب مع متطلبات العملاء وتطلعاتهم ، مع ضرورة تنظيم وتنسيق جميع الموارد شاملة اليد العاملة بدونه والتكنلوجيا وتاكيد اكتمال المشروع في الوقت المحدد ووفقا للميزانية  وتحديث معداتها من اجل توفير افضل الظروف لانجاز العمل بالدقة المطلوبة وبالجودة العالية وباقل التكاليف وأعلى معايير السلامة المهنية والصحية مع الحفاظ على البيئة المحلية. واخيراً هذه الشخصية اثارت اعجاب الوفد الزائر بذكائه الاقتصادي والاستثماري .

مكة المكرمة