قاعة المحطة تشهد مؤتمرا صحفيا لتسليط الضوء على فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=9807

قاعة المحطة تشهد مؤتمرا صحفيا لتسليط الضوء على فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب

Linkedin
Google plus
whatsapp
27 مارس , 2018 - 8:42 م

(آشور) محمد الخالدي ..شهدت قاعة المحطة عقد المؤتمر الصحفي للاعلان عن فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب الذي حضرته عدد من وسائل الاعلام المختلفة ، ادارها الناطق الاعلامي لمبادرة الق بغداد عبد العليم البناء وشارك فيها الدكتور عبد الوهاب الراضي رئيس اتحاد الناشرين العراقيين ورئيس اللجنة المنظمة للمعرض والمستشار الاقتصادي سمير النصيري وشيروان مصطفى مسؤول العلاقات الخارجية في رابطة المصارف الخاصة واحمد الراضي عضو الهيئة المنظمة للمعرض .

وتحدث رئيس اتحاد الناشرين العراقيين الدكتور عبد الوهاب الراضي عن هذا الكرنفال الذي سيكون برعاية الدكتور حيدر العبادي رئيس مجلس الوزراء وهذه الدورة ستكون مميزة على المستوى العربي والدولي والاقليمي وحضور اعلى المستويات العلمية .
وقدم الراضي ،الشكر لوزير الداخلية قاسم الاعرجي، الذي كان دعمه مهما من اجل انجاح التنظيم وتسهيل وصول الوفود العربية والاجنبية والجهات الراعية والداعمة وفي مقدمتها رابطة المصارف الخاصة والقطاع المصرفي بما قدمه من رعاية كريمة ودعم مادي ولوجستي موصول الى محافظ البنك المركزي علي محسن العلاق والموسيقار نصير شمة سفير اليونسكو للسلام .

من جهته قال المستشار الاقتصادي سمير النصيري عن الدور الكبير والفاعل والتواصل لرابطة المصارف الخاصة العراقية في دعم الفعاليات الثقافية والمبادرات الانسانية التي تخدم المجتمع ومن هذا ومن هذا المنطلق قامت بتقديم الدعم المادي والمعنوي لمعرض بغداد الدولي للكتاب .
واشار النصيري الى منهاج الورش الاقتصادية التي سيشهدها معرض بغداد الدولي للكتاب ، حيث سيتضمن اقامة 20 ورشة اقتصادية بالاضافة الى حفلين لتوقيع كتابين اقتصاديين ، مؤكدا ان الورش ستناقش دور الصحافة الاقتصادية والتحديات التي تواجه القطاع المصرفي .

مكة المكرمة