في مبادرة خيرية .. اقامة حفل رياضي ثقافي لابناء جمعية انسان على ملاعب اليورو بالقرب من استاد الملك فهد الدولي

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=39337

في مبادرة خيرية .. اقامة حفل رياضي ثقافي لابناء جمعية انسان على ملاعب اليورو بالقرب من استاد الملك فهد الدولي

Linkedin
Google plus
whatsapp
5 سبتمبر , 2021 - 10:24 م

(الرياض- آشور)..

في مبادرة خيرية أقيم مساء الجمعة الثالث من سبتمبر حفل رياضي ثقافي لابناء جمعية انسان باشراف الكابتن محمد عطا الله الحلفي المشرف على فريق السلطان وتحت رعاية رجل الاعمال محمد مرزوق الشطيطي الراعي الرسمي للحفل وذلك على ملاعب اليورو بالقرب من استاد الملك فهد الدولي.

وتأتي هذه المبادرة في السياق الذي تقوم به اندية الحواري لجعل كره القدم وسيلة لتوصيل رسائل هادفة لتحقيق الأهداف الايجابية وتعزيز المبادئ والقيم الانسانية.

كما اشاد الحضور من الشخصيات الاعلامية والرياضية بهذه الفعالية وكان في مقدمتهم  الاستاذ طلال ابو قرنين والاستاذ فيحان حامد العضيلة والعقيد خالد كاسب العنزي وقائد المنتخب السعودي الكابتن ماجد عبد الله وكابتن محيسن الجمعان والكابتن عبادي الهذلول الكابتن خالد القروني والكابتن مرحوم المرحوم والكابتن طارق العواضي  والكابتن سعد جابر العتيبي والكابتن عايش البيشي والكابتن عبدالكريم النفيعي والكابتن محمد علي عسيري والكابتن محمود فياض الشمري والكابتن عقاب العتيبي والكابتن محمد المخلفي والكابتن عصام  والمعلق الرياضي سليمان العنزي والكابتن عادل غازي الرحيمي والاستاذ خالد محمد عطالله الحلفي .

 ومن الشعراء  الشاعر سعود القت والشاعر فهد بن حمود بن هندي والشاعر عادل مطلق الخالدي الولدعلي والمنشد بدر الحلفي.

ويشار أن هذه المبادرات تاتي في سياق ما تقوم به الاندية وايضا فرق الحواري تحت اشراف رابطه حواري من تطور  وكذلك استشعارا منها بالمسؤولية وتعزيز ونشر القيم  الاجتماعية.

وللاشارة  فإن الدكتور فواز كاسب المشرف على الحفل والمدير التنفيذي لصوت الملاعب الرياضية والاستاذ حمود  السهلي قادا الحدث بمتابعة دقيقة لمجريات الحفل منذ بدايته لرسم الابتسامة والإعجاب على جبين الأبناء والحضور.(انتهى)

مكة المكرمة