غداً.. انطلاق فعاليات معرض الأسبوع الزراعي الثالث عشر على أرض معرض بغداد الدولي بالتعاون مع شركة مجد الأعمال لإقامة المعارض والمؤتمرات الدولية

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=41998

غداً.. انطلاق فعاليات معرض الأسبوع الزراعي الثالث عشر على أرض معرض بغداد الدولي بالتعاون مع شركة مجد الأعمال لإقامة المعارض والمؤتمرات الدولية

Linkedin
Google plus
whatsapp
18 مارس , 2022 - 11:29 م

(بغداد – آشور) محمد الخالدي ..

تنطلق غداً السبت ، فعاليات معرض الأسبوع الزراعي الثالث عشرللفترة من  19-26/ اذار /2022  على أرض معرض بغداد الدولي بالتعاون مع شركة مجد الأعمال لإقامة المعارض والمؤتمرات الدولية.

وذكر قسم العلاقات والإعلام والتعاون الدولي في الوزارة بأن السيد مدير عام الشركة العامة للتجهيزات الزراعية المهندس طالب الكعبي، قد بين، بان اقامة الأسبوع الزراعي الثالث عشر، سيتم بمشاركة دوائر وشركات الوزارة، فضلا عن مديريات الزراعة في المحافظات وشركات القطاع الخاص المختصة بالانتاج النباتي من جهة والحيواني من جهة ثانية وبضمنهما شركات مهمة ورصينة من داخل البلاد وخارجها ، وسيكون فرصة لتبادل الخبرات ودعم المنتج المحلي العراقي، الذي شهد المساندة من معالي وزير الزراعة المهندس محمد كريم الخفاجي، من خلال دعم خطط الارتقاء بمشاريع القطاع الخاص وبمختلف انواعها لدعم الاقتصاد الوطني في البلاد.

موضحاَ انه تم توجيه الدعوات لمختلف الجهات للمشاركة في الأسبوع الزراعي، والذي يعد حلقة تواصل مهمة بين القطاعين العام والخاص للاطلاع على مختلف المنتجات وتبادل الخبرات، فضلا عن اتاحة الفرصة للجمهور الكريم للاطلاع والتفاعل مع القطاع الزراعي.(انتهى)

مكة المكرمة