عبطان: ستسمعون خبرا سعيدا بخصوص استضافة بطولة الخليج المقبلة

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=8496

عبطان: ستسمعون خبرا سعيدا بخصوص استضافة بطولة الخليج المقبلة

Linkedin
Google plus
whatsapp
16 يناير , 2018 - 7:57 م

بغداد – آشور..أكد وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبطان، اهمية مشاركة قطر في البطولة الرباعية التي ستقام في مدينة كربلاء خلال شهر اذار المقبل.

وذكرت الوزارة في بيان اليوم ” ان عبطان والوفد المرافق له التقى في الدوحة رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ عبد الله بن خليفة آل ثاني، وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات”.

واكد عبطان خلال اللقاء أهمية تعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات، مشيدا بالدعم الرياضي الذي قدمته قطر للمنتخبات والاندية العراقية في المدة السابقة، ، مشيرا الى :” اهمية مشاركة قطر في البطولة الرباعية التي ستقام في كربلاء المقدسة خلال شهر اذار المقبل”.

وشدد عبطان على ضرورة تضييف العراق بطولة الخليج ، لاسيما في هذه المرحلة التي اعقبت التحرير من داعش وعودة الاستقرار الأمني، فضلا عن تبادل الزيارات والخبرات.

من جانبه قال رئيس الوزراء القطري” ان امن العراق من أمن المنطقة وتقدمه من تقدم المنطقة لانه بلد عظيم بخبراته وكفاءاته وصاحب حضارة وله ثقله في المنطقة، وسنقف مع العراق رياضيا وشبابياً وأمنيا واقتصاديا وسيتم توجيه كل الشركات ورجال الاعمال للحضور في البطولة الرباعية للاستثمار في العراق رياضيا “.

واضاف :” انكم ستسمعون خبرا سعيدا بخصوص استضافة بطولة الخليج المقبلة”.

مواضيع عشوائية

مكة المكرمة