سوريا تهزم الاردن بهدف واحد في بطولة الصداقة الدولية

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=18052

سوريا تهزم الاردن بهدف واحد في بطولة الصداقة الدولية

Linkedin
Google plus
whatsapp
23 مارس , 2019 - 7:04 م

(البصرة – آشور)..خطف منتخب سوريا فوزا متأخرا على المنتخب الأردني بهدف دون رد في المباراة التي جرت مساء اليوم في ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة التي تستضيف بطولة الصداقة الدولية بنسختها الثانية.

الهدف الوحيد جاء بتوقيع اللاعب المخضرم فراس الخطيب في الدقيقة 86 من المباراة.

الشوط الأول مر هادئا بعد أن لجأ الفريقان إلى غلق المنافذ واللعب بتحفظ دون المجازفة في الشق الهجومي، فشهد الشوط الأول سيطرة سورية في بدايته لكن السيطرة دون خطورة ، عدا تسديدة محمد عثمان التي ابعدها الحارس محمد شفيع.

وفي منتصف الشوط مالت الكفة لمنتخب الأردن الذي اكتفى بمحاولة واحدة عبر تسديدة أحمد بن عطية وردها الحارس احمد مدنية في الدقيقة 40.

في الشوط الثاني تحسنت المباراة نسبيا من حيث الأداء وشهدت أفضلية سورية ، وكاد الواكد أن يستغل احدى الفرص لكن الكرة مرت أسرع منه، ورد لاعب المنتخب الأردني احمد العرسان بتسديدة قوية علت العارضة، فيما ردت العارضة الأردنية رأسية اللاعب البديل مازن العيسى.

وفي الدقيقة 86 تسلم المخضرم العائد لتشكيلة المنتخب السوري فراس الخطيب كرة عرضية روضها بصدره وسددها داخل المرمى ليحرز هدف التقدم لمنتخب سوريا، وكاد أن يعدل احمد العرسان النتيجة من تسديدة ردها القائم السوري ، لتنتهي المباراة بفوز منتخب سوريا بهدف دون رد.

يشار إلى أن المباراة الأولى في البطولة انتهت بذات النتيجة حيث فاز منتخب العراق على سوريا بهدف دون رد سجله جستن ميرام.(انتهى)

مكة المكرمة