سلافي تودوروف تريفونوف – زعيم حزب سياسي هناك مثل هذا الشعب”

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=42371

سلافي تودوروف تريفونوف – زعيم حزب سياسي هناك مثل هذا الشعب”

Linkedin
Google plus
whatsapp
5 أبريل , 2022 - 2:47 م

يعرف سلافي تودوروف تريفونوف كذلك بلقب “سلافي تريفونوف، وهو مغني وموسيقي ومقدم برامج تلفزيونية ومقدم عروض ومنتج سينمائي ورجل سياسة بلغاري الجنسية .

غالبا ما يرتبط اسمه ببرامج التلفزة التالية:

“Hash”, “Kanaleto”, “Ku-ku”, “The evening Show of Slavi Trifonov”, “Ku-ku band.

يمتلك قناة التلفزة 8/7 ويترأس الحزب السياسي هناك مثل هذا الشعب.

اشتهر اسمه على نطاق واسع مع انطلاق برنامجه الاستعراضي الذي يجمل اسمه على قناة التلفزة الوطنية BTV خلال الفترة (2000-2019). دعته سفتلانا فاسيليفا المديرة التنفيذية للقناة الرائدة آنذاك للانضمام إلى القناة ببرنامج استعراضي خاص به، في الفترة المسائية ذات الإقبال الواسع في الساعة 22.30، حيث بثت النسخة الأولى منه عام 2000، في القاعة رقم 12 من قصر الثقافة الوطني، التي تتواجد فيها استديوهات قناة التلفزة المذكورة، بحضور وعناية المديران التنفيذيان سفيتلانا فاسيليفا وألبرت بارسونز.

تمكن سلافي منذ انطلاقة برنامجه من استقطاب جزء كبير من المشاهدين بصورة يومية قدّر تعدادهم ما بين 2 – 3 مليون مشاهد خلال السنوات الأولى. وسيطر على ذروة البثّ التلفزيوني على مدى ساعة كاملة (22.30 – 23.30).

اتسم العرض بتعليقات المضيف الساخرة والناقدة التي تناولت مواضيع الساعة الحاضرة و الساخنة التي تهمّ المجتمع، مصحوبة بعزف موسيقي من أعضاء فرقة Ku-ku Band))، وكان يستضيف كلّ مساء شخصيات شعبية وعالمية هامة، يتناولون خلال اللقاء مواضيع الساعة وقضايا اجتماعية وسياسية حساسة  وبجرأة غير مسبوقة.

سلافي تودوروف تريفونوف

 ترك هذا الاستعراض أثره العميق لدى فئات عريضة من الطلاب الذين كانوا يتطلعون لتغيير نظام الحكم وتوخّي الشفافية السياسية ، وبقي البرنامج على الرغم من توقّفه إرثًا ثقافيًا حتى يومنا هذا.

سلافي تريفونوف هو معدّ برامج شهير ويتزعّم حزب هناك مثل هذا الشعب ويضمّ حزبه شخصيات قديرة وكفؤة قادرة على العمل وبذل الجهود لخدمة المجتمع.

كما تمكّن هذا الحزب الذي أنشئ منذ سنوات معدودة فقط، من إثبات حضوره بين فئات المجتمع، وساهم بإنهاء سلطة حزب “غيرب GERB” الذي حكم البلاد لقرابة 12 سنة متواصلة.

تشير الوقائع إلى أنّ حزب هناك مثل هذا الشعب  قد أبدى شفافية وابتعد عن كافّة النشاطات السياسية من خلف الكواليس، وأبقى على المبادئ التي أعلنها منذ انطلاقته، وأثبت ذلك خلال مراحل تمثيله في الدورة البرلمان 45 والدورة 46. رافضًا المشاركة في اتفاقيات سرية تتناقض مع جدول أعمال الحزب ونظامه السياسي.

توشكو يوردانوف هو رئيس اللجنة البرلمانية لحزب هناك مثل هذا الحزب  وقد أثبت نزاهته خلال عمله نائبا في البرلمان، مدافعًا عن مصالح المجتمع والوطن.

أكبر مثال على ذلك، الجدل الذي شهدته الأوساط السياسية مؤخرًا بشأن تعيين المدير التنفيذي للبنك المركزي، المؤسسة التي انطلقت قبل 140 سنة، حيث أكّد الحزب على أنّه من غير المقبول التصريح أمام مجلس الشعب باسم المرشّح الذي سيشغل هذا المنصب، وهذا تجاوز لصلاحيات السياسيين المعنيين الذين شكّكوا بنزاهة وكفاءة مرشّح حزب هناك مثل هذا الحزب ، علمًا أنّ هذا الحزب هو جزء من حكومة الإئتلاف الحالية، ولديه خبراء يشغلون مراكز هامّة من ضمنها منصب وزارة الخارجية.

مكة المكرمة