“رواد العراق ” تكرم الفائز في مسابقتها لـ” افضل شعار “وتمنحه جائزة نقدية مقدارها ۱٠ آلاف دولار أمريكي

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=11450

“رواد العراق ” تكرم الفائز في مسابقتها لـ” افضل شعار “وتمنحه جائزة نقدية مقدارها ۱٠ آلاف دولار أمريكي

Linkedin
Google plus
whatsapp
29 يونيو , 2018 - 12:06 م

(بغداد- آشور) محمد الخالدي ..نظمت اليوم “إنوفست الشرق الأوسط”، الشركة الرائدة في مجال تمكين روّاد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة للإرتقاء بأعمالهم ودعم مشاريعهم، حفلاً تكريمياً للفائز في مسابقتها لـ”أفضل شعار”، السيد علي الطحان، وذلك في فندق بابل في العاصمة العراقية بغداد.
وحضر الحفل السيد بسّام فلاح، المؤسس والمدير الإداري لشركة “إنوفست الشرق الأوسط”، يرافقه فريق الإدارة التنفيذي.

حول الموضوع، قال السيد بسّام فلاح: “جاءت هذه المسابقة لتثمين الدور الكبير الذي يلعبه روّاد الأعمال في بناء اقتصادات الدول وتنمية وتطوير المجتمعات، إضافة إلى تبنيهم لمشروعات مثمرة من شأنها إيجاد فرص عمل للشباب تعكس متطلبات السوق، وتمكينهم من خلال التدريب والتأهيل، بما يدفع عجلة التقدم والتطور إلى الأمام”.

وأضاف فلاح: “يتمحور هدفنا في هذه المسابقة حول بناء مجتمعات من المبتكرين في مختلف القطاعات، وإقامة شراكات جديدة، وتعزيز العمل الفردي والجماعي، من أجل تحقيق الازدهار المحلي والإقليمي والعالمي، والتنمية المستدامة للشعوب والمجتمعات، بما يلبي تطلعاتهم نحو حياة كريمة أكثر استقراراً وأماناً”.

وأثنت مديرة التسويق في روّاد العراق دعاء عدنان على تصميم “الشعار” الذي فاز بين اكثر من ٥۰۰ شعار قدم من مصممين من كافة أنحاء العراق. وقد حاز التصميم الرابح على إعجاب لجنة التحكيم الموقرة، والتي تضم عدداً من الخبراء والمختصين لاختيار أفضل تصميم مشارك، حيث اعتمدت برنامجاً تقييمياً متصاعداً، يتيح الفرصة أمام جميع الأعمال المشاركة، وفقاً لمعايير رئيسية تتمثل في: “توافر عناصر البساطة ووضوح الفكرة والتميز والتفرّد والحداثة والأسس الجمالية للتصميم”.
وفي الختام، قدّم السيد بسّام فلاح للفائز بالمسابقة شيكاً بقيمة ۱٠ آلاف دولار أمريكي، متمنياً له المزيد من التقدم والنجاح.

يذكر أن مسابقة “روّاد العراق”، تتيح الفرصة أمام المشاركين للتنافس ضمن ثلاث فئات رئيسية، هي: فئة الارتقاء بالمشروع، وفئة خدمة المجتمع، وفئة “عندي فكرة”، وتصل الجوائز النقدية والعينية إلى ما يزيد عن ۱٠٠ ألف دولار أمريكي بالأضافة الى ورشات عمل وتمكين للرابحين. وسيتفح باب التسجيل في ۱/۸/٢٠١۸ وللمزيد من المعلومات بأمكانكم زيارة الموقع الالكتروني أدناه:
http://www.ruwwadaliraq.com
http://www.iraqpreneurs.com
يتقدم بسّام فلاح بالشكر للشريك الداعم لهذا الحدث فندق بابل ورويك.

-انتهى-

نبذة للمحرر حول “إنوفست الشرق الأوسط”:
تأسست “إنوفست الشرق الأوسط”، الشركة الرائدة في مجال تمكين روّاد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف الإرتقاء بأعمالهم ودعم مشاريعهم، في عام ٢٠١٢، حيث عمدت منذ البدايات إلى تمكين روّاد الأعمال خلال المراحل الأولى من مشاريعهم، وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة خلال مرحلة تأسيسها ومن ثم تطور أعمالها في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.
تتمتع “إنوفست الشرق الأوسط” بمكانة رائدة ومتميزة في مجالات دعم الشركات في أسواق منطقة الشرق الأوسط، وذلك بفضل حضورها الفاعل في خمس دول، هي: الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والعراق، ولبنان، فضلاً عن أعمالها المزدهرة في ٢١ دولة حول العالم.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بـ:

“إنوفست الشرق الأوسط”
جميلة مرّار و أحمد عبد الرحمن
مدير تمكين الروّاد
هاتف العمل: 07502430001

مكة المكرمة