رئيس مجلس جمعية إحسان للخدمات القانونية يثمن دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيزالى منصة “إحسان” الوطنية للعمل الخيري

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=37013

رئيس مجلس جمعية إحسان للخدمات القانونية يثمن دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيزالى منصة “إحسان” الوطنية للعمل الخيري

Linkedin
Google plus
whatsapp
21 أبريل , 2021 - 12:16 ص

(الرياض- آشور).. ثمن رئيس مجلس جمعية إحسان للخدمات القانونية د. هادي بن علي اليامي  ، دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، ضاربين أروع الأمثلة في الإحسان والعمل الخيري من خلال تبرعهما الكريم والسخي إلى منصة “إحسان” الوطنية للعمل الخيري، التي تبرز رعاية القيادة الرشيدة للمبادرات التي تعزز التحول الرقمي والتقني في مجال العمل الخيري.

وبين اليامي،  أن هذه المنصة الرقمية تأتي امتداداً لاهتمامهما -حفظهما الله- بكل ما يخدم الوطن وسرعة تلبية احتياجات أبناءه من خلال جهود تبلور العمل الإلكتروني والتقني الآمن والسريع للوصول للمحتاجين بكل ثقة ومسؤولية.

رئيس مجلس جمعية إحسان للخدمات القانونية د. هادي بن علي اليامي

ونوه بالجهود المبذولة والخطط المستقبلية للقيادة الرشيدة الرامية لدعم القطاع غير الربحي في المملكة، والحرص على تنميته والارتقاء به ليحقق أهدافه المنشودة بمساندة الفئات المستفيدة من خدماته، معربًا عن تقديره للقائمين على منصة “إحسان” التي طورتها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” بهدف دعم وتنظيم العطاء الخيري في المملكة، عبر قاعدةٍ إلكترونية بمعايير تقنية وفنية عالية.

واكد اليامي:أن الجمعية وماتملك من كوادر وطنية مؤهلة في الجوانب القانونية ستكون ذراعاً رديفاً لكل مامن شأنه دعم للقطاع غير الربحي ونهوضه والارتقاء بالعمل الانساني والتطوعي في المملكة.(انتهى)

مكة المكرمة