خلال استقباله وفدًا من بعثة الامم المتحدة .. الأمين العام لمشروع قادمون: نحذر من تأجيل الانتخابات ورهاننا سيكون على غير المجربين

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=37749

خلال استقباله وفدًا من بعثة الامم المتحدة .. الأمين العام لمشروع قادمون: نحذر من تأجيل الانتخابات ورهاننا سيكون على غير المجربين

Linkedin
Google plus
whatsapp
15 يونيو , 2021 - 2:05 م

(بغداد- آشور) محمد الخالدي ..

جدد الأمين العام لمشروع قادمون للتغيير الأستاذ حسين الرماحي، رفضه القاطع بتأجيل الانتخابات عن موعدها المقرر في شهر تشرين الاول المقبل.

جاء ذلك خلال استقباله وفدا من بعثة الأمم المتحدة ببغداد (يونامي)، لبحث مستجدات الاوضاع السياسية.

وحذر الرماحي من الأجندات التي تسعى إلى تأجيل الانتخابات، مؤكدا أن لا خيار أمام الأزمة السياسية القائمة منذ أعوام الا بتغيير الوجوه وفسح المجال أمام غير المجربين.

واعرب الامين العام لمشروع قادمون في مستهل حديثه مع الوفد الأممي بالتعبير عن سعادته وتثمينه لهذه الزيارة وللدور الذي تضطلع به يونامي منذ سنوات.

الرماحي يستقبل وفدًا من بعثة الامم المتحدة

من جهته ابدى رئيس الوفد الأممي من جانبه، دعمه لكل المشاريع الوطنية التي من شأنها تحقيق الاستقرار في العراق، مضيفا، أن بعثة الأمم المتحدة في العراق (يونامي) تأمل أن تكون المشاركة واسعة ودقيقة في الانتخابات، وهو الأمر الذي تدعمه الأمم المتحدة بقوة.

في ختام اللقاء، دعى الأمين العام لمشروع قادمون الأستاذ حسين الرماحي بعثة الأمم المتحدة في العراق (يونامي) لحضور المؤتمر العام لقادمون ببغداد والذي سيعقد في الأيام القادمة.(انتهى)

مكة المكرمة