حقيقة رفض كريستيانو رونالدو عرض من الهلال السعودي

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=44763

حقيقة رفض كريستيانو رونالدو عرض من الهلال السعودي

Linkedin
Google plus
whatsapp
15 سبتمبر , 2022 - 11:32 م

(آشور- وكالات )..

بعد انتشار العديد من الأخبار والتقارير حول انتقال كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يونايتد إلى أحد أندية الدوري السعودي، والحديث عن عروض من نادي الهلال ونادي النصر ، تصدر مؤخراً خبر عن رفض كريستيانو رونالدو عرض الهلال السعودي.

وكانت صحيفة ذا ميرور (The Mirror)، تحدثت في تقرير لها عن رفض كريستيانو رونالدو عرض نادٍ سعودي دون ذكر اسمه، بعد فشل تعاقد رونالدو أيضاً مع العديد من الأندية الأوروبية مثل شيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد.

الأخبار التي تداولتها الصحف، أشارت إلى أن المبلغ الذي طُرح على كرستيانو في عرض نادي الهلال السعودي كبيراً جداً، إذ بلغت قيمة العرض 242 مليون يورو لموسمين متتالين، أي أن كرسيتانو رونالدو كان سيتقاضى 2.3 مليون يورو كراتب أسبوعي.

رئيس اتحاد كرة القدم السعودي، سبق وأشار في مقابلة مع صحيفة ذا اثلتيك (The Athletic) أن لا علم لديه حول وجود مفاوضات جدية من أندية سعودية لضم كريستيانو، وأشار إلى أنه أمر يتعلق برؤساء الأندية ذاتهم، مؤكداً أنه يتمنى وجود كرستيانو رونالدو في الدوري السعودي.

يعيش نجم المنتخب البرتغالي الحاصل على 5 كرات ذهبية، فترة وصفت بالسيئة، إذ أن كرستيانو لأول مرة في مسيرته لم يسجل أو يصنع أي هدف طوال الخمس جولات في الدوري الإنكليزي (البريميرليغ) وبطولة يوروباليغ، خصوصاً أنه يلعب حالياً مع مانشستر يونايتد كـ بديل.(انتهى)

مكة المكرمة