جبهة الإنقاذ والتنمية تبحث تحالفاتها الانتخابية ومرشحيها

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=35359

جبهة الإنقاذ والتنمية تبحث تحالفاتها الانتخابية ومرشحيها

Linkedin
Google plus
whatsapp
4 فبراير , 2021 - 12:10 ص

(بغداد – آشور) محمد الخالدي .. ترأس رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية أسامة عبد العزيز النجيفي اليوم الأربعاء ، اجتماعا مهما للهيأة السياسية للجبهة، وخصص الاجتماع لبحث قضيتين ، الأولى : التحالفات الانتخابية، والثانية : مناقشة مرشحي الجبهة لخوض الانتخابات”.

وذكر المكتب الاعلامي للجبهة ان النجيفي  أكد  “على ثوابت الجبهة وأهدافها منذ يوم التأسيس ، مركزا على المنهج الذي اختطته النابع من تطلعات الشعب في ضرورة الاصلاح والتغيير ، الأمر الذي يتطلب الانفتاح على الأحزاب والشخصيات التي تنسجم مع أهداف الجبهة بكل ما يعزز المنهج الوطني”.

شعار الجبهة

وناقش المجتمعون  خريطة التحالفات ودراسة ساحاتها والأهداف التي تجمعها بالجبهة سواء في محافظة بغداد أو بقية المحافظات ، ثم قرروا عدة توصيات تتعلق بعقد اجتماعات مع الأطراف الراغبة في التحالف على وفق منهج ونظام ثابت وواضح يتفق مع مبادئ وأهداف جبهة الإنقاذ والتنمية”، مرشحي الجبهة لخوض الانتخابات وأسلوب توزيعهم والمفاضلة بين إمكاناتهم حيث أقر قادة أحزاب الجبهة العمل على التنسيق واختيار العناصر الجيدة  ذات الكفاءة والإخلاص في كل دائرة من الدوائر ، مع حشد الدعم من قبل الجميع لأي مرشح من مرشحي الجبهة”.

و طلب رئيس الجبهة أن تعمل اللجان المشكلة بموجب سقف زمني مع طرح توصياتها على اجتماع الجبهة القادم بهدف المناقشة والمصادقة ، على أن يجري العمل بشكل يومي وعبر لقاءات متواصلة، وفي ختام الاجتماع شدد المجتمعون جميعا على الحرص والتدقيق في حسم موضوع التحالفات ، وحسم تسمية المرشحين.(انتهى)

مكة المكرمة