جامعة العلوم والتكنولوجيا تنظم ورشة تطوير برنامج الدكتوراه في إدارة الاعمال

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=45401

جامعة العلوم والتكنولوجيا تنظم ورشة تطوير برنامج الدكتوراه في إدارة الاعمال

Linkedin
Google plus
whatsapp
19 أكتوبر , 2022 - 1:02 ص

( آشور- خاص)..

نظمت كلية العلوم الإدارية بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع عمادة التطوير وضمان الجودة بالجامعة، ورشة تطوير برنامج الدكتوراه في إدارة الاعمال .

 وتأتي الورشة في إطار حرص الجامعة على التحسين والتطوير المستمر لمختلف برامجها الاكاديمية، وبما يتفق مع متطلبات الاعتماد والجودة في الجمهورية اليمنية. 

وفي افتتاح الورشة التي اقيمت اليوم ، أكد نائب رئيس الجامعة أ.د عبداللطيف مصلح، ان جامعة العلوم والتكنولوجيا كانت السباقة الى تنفيذ توصيات ومخرجات ورش وزارة التعليم العالي ورؤاها وتوجهاتها فيما يخص تطوير البرامج الاكاديمية في الجامعات اليمنية والحصول على الاعتماد الاكاديمي المحلي والسعي للحصول على الاعتماد الدولي وفي مقدمة ذلك البرامج الطبية. 

 وأشار نائب رئيس الجامعة الى أن ماتشهده الجامعة هذه الايام من حراك هو إمتداد لعملية التطوير والتحديث المستمر للبرامج الاكاديمية والمقررات الذي انتهجته الجامعة منذ نشأتها حيث وضعت الجامعة خططاً خمسية لعملية التطوير في مختلف المجالات والتي كان اخرها الخطة الخمسية 2018- 2023م .

وكان عميد كلية العلوم الإدارية د. علي حسين الأشول قد القى كلمه ترحيبية بالمشاركين في الورشة، مبيناً فيها اهداف الورشة واهميتها، وأكد فيها على اهمية الشراكة مع أرباب العمل وكافة الجهات المعنية في عملية تطوير العملية التعليمية بما يلبي احتياجات التنمية وسوق العمل.

جامعة العلوم والتكنولوجيا تنظم ورشة تطوير برنامج الدكتوراه في إدارة الاعمال

حضر الورشة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية أ.د نعمان النجار، أ.د اسماعيل الشرعبي عميد الدراسات العليا والبحث العلمي، أ.د محمد عبداللطيف الشرجبي مستشار رئاسة الجامعة للاعتماد والجودة، وعدد من الاكاديميين من داخل وخارج الجامعة وخبراء الجودة والاعتماد وممثلين للجهات المستفيدة من سوق العمل وطلبة الدراسات العليا.

وقد تم توزيع المشاركين الى عدة مجموعات تم فيها مراجعة الرؤية والرسالة والاهداف واستعراض المخرجات والخطط الدراسية وقد اثريت الورشة بالنقاشات والملاحظات واجراء بعض التعديلات التي ستنعكس ايجاباً على تطوير البرنامج .(انتهى)

مكة المكرمة