تحت شعار ” نهدي الفرح لوجوه عضواتنا واعضائنا الكرام في كل يوم “نادي الصيد العراقي يقيم الكرنفال السنوي الخامس عشر باقامة فعاليات مختلفة

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=40546

تحت شعار ” نهدي الفرح لوجوه عضواتنا واعضائنا الكرام في كل يوم “نادي الصيد العراقي يقيم الكرنفال السنوي الخامس عشر باقامة فعاليات مختلفة

Linkedin
Google plus
whatsapp
27 نوفمبر , 2021 - 12:11 ص

(بغداد- آشور)محمد الخالدي..

برعاية الدكتور حسنين فاضل معلة اقام نادي الصيد العراقي كرنفاله السنوي الخامس عشر على حدائقه وقاعة بغداد تحت شعار ” نهدي الفرح لوجوه عضواتنا واعضائنا الكرام في كل يوم “

وتضمن الكرنفال البازار المفتوح الذي اقيم على حدائق النادي،واحتفالية خاصة لاطفال النادي على مسرح حديقة سرسنك ، فضلا عن تقديم اكبر طبق وفق مقياس “غينيس” على ستيج حديقة بغداد ، واختتم الكرنفال بحفل موسيقي اقامته فرقة ” بين العودالعربي”

الدكتور حسنين معلة خلال الافتتاح

وقال رئيس مجلس ادارة نادي الصيد العراقي الدكتور حسنين  فاضل معلة ،”شي جميل يوجد في هذا البازار  من منتجات النحل والصناعات الفلكلورية والنحت والرسم  والمواد الغذائية والعسل وبعض عروض الملابس ومواد التجميل  ،ونحن نستمر  باقامة هذا الكرنفال كل عام ونستعد له من قبل شهرين لإظهاره باحسن صورة،وهنالك ايضا فقرات رياضية وفنية وسيكون فقرة بيت العود وهي تابعة للموسيقار الكبير نصير شمة واحضرناهم من مصر ليقدموا اُمسية جميلة هنا ،وهنا هو إظهار وجه بغداد الحقيقي للعالم من الجمال والفنون والشعراء والرواد ،وان شاءالله نعمل واياكم لخدمة بغدادنا الحبيبة. .

مقصود السنجري نائب رئيس مجلس ادارة نادي الصيد

واكد مقصود السنجري نائب رئيس مجلس ادارة نادي الصيد ،”اعتدنا ان نقوم بهذا العمل كل عام وكما ترون اكثر من ٨٠ طاولة تم طلبها من النادي وفيها مختلف الإنتاجات والفقرات والفعاليات التي تسعد الناظر والزائر ،ونحن حريصين على اقامة هذا المهرجان بالذات في هذا الشهر وان شاءلله نوفق بالمستقبل “.

وقالت السيدة سناء وتوت مسؤولة اللجنة الثقافية في النادي ،” ان  أول كرنفال كان عام 2006 ووضعنا الفقرات ضمن المنهاج الذي يفرح العوائل ومنها  برنامج أختيار ملكة الجمال بغداد حيث أستقطبت 30 فضائية لأهمية هذا الحدث حتى نقول للعالم أن العراق بلد السلام “.

السيدة سناء وتوت مسؤولة اللجنة الثقافية في نادي الصيد العراقي

وأضافت وتوت، ” أن هذا الكرنفال الممتع يتضمن تقديم أكبر طبق وفق مقياس غينيس على ستيج حديقة بغداد يتسع ل5000 شخص.. وكذلك يتضمن حفل موسيقي تقيمه فرقة (بيت العود العربي) يحييه (الموسيقار محمد العطار) أيضا هناك جوائز مهمة من مصرف العالم..

فيما اكد المشاركين بالكرنفال والبازار والفعاليات الاخرى عن سعادتهم بهذه المشاركة وتقديم منتوجاتهم .(انتهى)

جانب من البازار
مكة المكرمة