تحت اطار التفاعل بين المسؤول والمواطن .. رئيس غرفة تجارة بغداد يزور تجار منطقة جميلة

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=26998

تحت اطار التفاعل بين المسؤول والمواطن .. رئيس غرفة تجارة بغداد يزور تجار منطقة جميلة

Linkedin
Google plus
whatsapp
28 مارس , 2020 - 5:29 م

(بغداد – آشور) متابعة محمد الخالدي .. في مبادرة سَبّاقة لخدمة التاجر البغدادي وتحت إطار التعاون.. وشعورنا بالمسؤولية والنظر عن كثب إلى معاناته وحل مشاكله  تحت اطار  التفاعل بين المسؤول والمواطن،. زار رئيس غرفة تجارة بغداد الاستاذ  فراس رسول جعفر ، الخميس ، مجموعة من التجار وأصحاب المحال التجاريه في منطقة جميلة،  .

وإطَلّْعَ الاستاذ   رئيس الغرفة  في هذه الجولة التي تعد إحدى جولاته المستمرة و التي تعنى بأمور السادة التجار وأصحاب المحال والشركات والتعرف الى مشاكلهم  وسير عملهم التجاري.

ورافق الاستاذ فراس رسول جعفر  في هذه الجولة وفد ميداني من غرفة تجارة بغداد ضم كلٌ من نائب رئيس الغرفة السيد حكمت الدقاق، واعضاء الهيئة الادارية الاستاذ علاء النوري والاستاذ عدي الكناني والاستاذ  مدير قسم المتابعة  والخدمات عمر دريول السوداني

وتاتي هذه الجولة دعماً للتجار ومساندتهم والإستماع إلى مشاكلهم، ورغبةً منا في معرفة المعوقات التي تعترض عملهم من أجل تذليلها بتوجيهات ودعم الاستاذ  رئيس غرفة تجارة بغداد.

وقدم الاستاذ رئيس الغرفة الدعم الكامل للتجار كافة والاستماع الى مشاكلهم ، داعيا في نفس الوقت التجار لزيارة الغرفة واستعداده رفع كل مايثقل كاهل التاجر البغدادي .

وتفقد الاستاذ فراس رسول جعفر انسيابية حركة الشاحنات لتوفير المواد الغذائية ووصولها من والى المخازن والمحلات الخاصة بالبيع المباشر .(انتهى)

مكة المكرمة