تجمع الفاو زاخو يعقد مؤتمره الانتخابي ، وامينه العام يشدد على تفويت الفرصة على الفاسدين وتغييرهم من خلال المشاركة في الانتخابات

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=39475

تجمع الفاو زاخو يعقد مؤتمره الانتخابي ، وامينه العام يشدد على تفويت الفرصة على الفاسدين وتغييرهم من خلال المشاركة في الانتخابات

Linkedin
Google plus
whatsapp
11 سبتمبر , 2021 - 11:56 م

(بغداد- آشور) علاء المعموري ..

عقد تجمع الفاو زاخو مؤتمراً انتخابياً موسعاً بحضور الامين العام الدكتور عامر عبد الجبار، ومرشحو التجمع من المحافظات كافة ،و شخصيات امنية وعشائرية، فضلا عن وسائل اعلامية مختلفة على قاعة المركز الثقافي النفطي ببغداد.

رئيس التجمع  الدكتور عامر عبد الجبار

واكد رئيس التجمع  الدكتور عامر عبد الجبار خلال كلمته ، على موضوع اختيار المرشحين الذين يحملون النزاهة وحب العراق وكذلك يجب ان يكون هناك ارادة واصرار ووقفة حقيقية من ابناء الشعب نحو تغيير الفاسدين الذين دمروا البلاد من خلال سياساتهم الخاطئة والتي تفتقر المهنية في العمل واصدار القرارات التي تصب في صالحهم كحكومة بائسة عجزت عن تقديم ابسط مقومات الشعب من ناحية الخدمات ، فضلا عن  التلاعب بسعر الدولار من خلال مبيعات النفط واستثمارها لصالحهم. بحيث اصبح كل واحد منهم يمتلك ارصدة في البنوك العالمية تاركين الشعب يعاني من الحرمان في المجالات كافة.

 وشدد عبد الجبار،” على ان يكون الشعب مستعدا للخروج للانتخابات وعدم العزوف وتفويت الفرصة على الفاسدين وتغيرهم واختيار الرجل المناسب في المكان المناسب.(انتهى)

مرشحو تجمع الفاو زاخو
مكة المكرمة