بيريز يتدارك أخطاءه السابقة ويعطي زيدان امتيازات عديدة

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=17588

بيريز يتدارك أخطاءه السابقة ويعطي زيدان امتيازات عديدة

Linkedin
Google plus
whatsapp
12 مارس , 2019 - 1:52 م

(بغداد آشور متابعة) سيف معتز .. كشفت صحف إسبانية بأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد سيعطي مدربه الجديد الفرنسي زين الدين زيدان كامل الصلاحيات من أجل إعادة المرينجي مرة أخرى لمستواه الطبيعي.

وأعلن نادي ريال مدريد عن عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب المرينجي، خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، ليبدأ المرينجي رحلة جديدة مع زيدان في ولايته الثانية.

و ذكرت الصحف أن أحد أسباب رحيل زيدان عن ريال مدريد في الصيف الماضي هي عدم تنفيذ طلباته بالتعاقد مع لاعبين جدد أو حتى على الأقل أخذ مشورته في الصفقات الجديدة. حيث أن فلورنتينو بيريز قد تدارك أخطاءه السابقة، وقام بإعطاء زيدان كامل الصلاحيات، حيث سيتحكم المدرب الفرنسي في كل شيء يتعلق بالفريق. وأي قرار سيتم اتخاذه بخصوص الفريق، سيكون تحت وصاية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأوضحت الصحف أن هناك سبب آخر جعل زين الدين زيدان يعود لريال مدريد، وهو الراتب السنوي الكبير، حيث سيحصل المدرب الفرنسي على راتب سنوي مشابه لما يحصل عليه الإسباني بيب جوارديولا، أو الأرجنتيني دييجو سيميوني، وهذا الشيء لم يحدث في ولايته الأولى، حيث لم يكن حتى من بين قائمة أغلى 10 مدربين في العالم.(انتهى)

مكة المكرمة