بحضور جماهيري واسع ..المرشح احمد اكرم سلمان يعقد مؤتمره الانتخابي ..ويشكركل من منحه الثقة للترشيح للانتخابات البرلمانية .

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=10512

بحضور جماهيري واسع ..المرشح احمد اكرم سلمان يعقد مؤتمره الانتخابي ..ويشكركل من منحه الثقة للترشيح للانتخابات البرلمانية .

Linkedin
Google plus
whatsapp
21 أبريل , 2018 - 9:26 م

(آشور) محمد الخالدي ..عقد المرشح عن كتلة بيارق الخير المهندس احمد اكرم سلمان الجميلي مؤتمره الانتخابي ، بحضور المرشح عن محافظة ببغداد محمد الخالدي وجمع من مؤيدي كتلة بيارق الخير في نادي اليرموك ببغداد.

وقال المرشح احمد اكرم سلمان الجميلي، في كلمته” يسعدني ويشرفني ان اقف بينكم في مؤتمرنا هذا بعد ان وضعتم ثقتكم فينا اجل الترشيح لهذه الدورة البرلمانية ، في وقت تشهد فيه هذه الدورة تحديا كبيرا لكل المرشحين وخاصة الوجوه الجديدة التي يعول عليها الناس بعد الله كثيرا لتحقيق ما عجز عنه اعضاء الدورات السابقة من الوفاء بعهودهم التي قطعوها لمرشحيهم ولم يحققوا لهم جزء يسيرا مما وعدوهم به.

واشار الجميلي الى اننا اليوم على عتبة تحد كبير لخدمة شعبنا ووطننا في المرحلة الصعبة المقبلة ، مضيفا في نفس الوقت ان هذا يتم باذن الله من خلال فلسفتنا العامة لبناء عراق جديد في الجوانب السياسية ، والامنية ، والاقتصادية .

وقدم الجميلي شكره لكل من سيقف معنا ويمنحنا ثقة في هذا التحدي الكبير لاسيما العشائرالطيبة الاصيلة التي وقفت معنا ونخص منها عشيرتي عشيرة الجمَيلة التي منحتني ثقتها لهذه المهمة الصعبة ، مبينا شكره وتقديره واعتزازه الى والده شيخ المدربين الكابتن اكرم سلمان .

وعلى هامش المؤتمر القيت قصائد تغنت بحب الوطن ، فضلا عن تقديم وصلات غنائية ، ورقصة الجوبي العربية شارك بها الحضور . يذكر ان المرشح عن كتلة بيارق الخير بالرقم (145) وتسلسل المهندس احمد اكرم سلمان الجميلي هو (9).(انتهى)

مكة المكرمة