بحضور العوائل العراقية ووسائل الاعلام.. مصمم الازياء أحمد البديري يفتتح فرعه الجديد في المنصور ..والعوائل المتعففة لها خدمات مجانية

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=15505

بحضور العوائل العراقية ووسائل الاعلام.. مصمم الازياء أحمد البديري يفتتح فرعه الجديد في المنصور ..والعوائل المتعففة لها خدمات مجانية

Linkedin
Google plus
whatsapp
16 يناير , 2019 - 9:51 م

(بغداد – آشور) محمد الخالدي ..اقام مصمم الازياء العراقي احمد البديري احتفالية بمناسبة افتتاح فرعه الجديد في العاصمة العراقية بغداد  بمدينة المنصور ، بحضور حشد كبير من العوائل العراقية وعدد من المدعوين ، فضلا عن حضور اعلامي واسع .

وأبدى مصمم الازياء العراقي احمد البديري خلال الاحتفالية ،والتي حضرتها (آشور) “عن سعادته لافتتاح هذا المشروع في بغداد والذي سبقه أنشاء فرع صغير في محافظة بابل،  وكانت تجربة ناجحة حصلت على اعجاب الكثير الناس ، لاسيما في صفحات التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)” .

واضاف البديري،” أن المطالبات الشعبية هي التي شجعتني على افتتاح هذا المشروع في بغداد ، لا سيما  وأن بدلات الاعراس تدخل فيها العامل النفسي ونحن نصمم البدلات أمام الزبائن وأن المواد تستخدم في الاقمشة من مناشيء اوربية وتركية ،  وضرورة ضمان الأداء الفعال للتصميم  والخبرة المتخصصة والطريقة التي يعمل بها بشكل تعاون من أجل انجاح التصميم .”

وبين البديري ،”أن العوائل المتعففة لها قدسية في قلوبنا ونقوم في تقديم الخدمات للطبقة الفقيرة مهما يكون عددهم فأنهم في عيوننا سنميزهم عن الطبقات الاخرى” .(انتهى)

مكة المكرمة