ايهما اخطر الاشاعة ام الاشعة

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=27302

ايهما اخطر الاشاعة ام الاشعة

Linkedin
Google plus
whatsapp
7 أبريل , 2020 - 11:15 م

ايهما اخطر الاشاعة ام الاشعة

كتبت : ريم البازي

يستوقف  الجميع ويسأل عن  لغز  الاشاعة متناسين فحص الأشعة وجهاز الرنين المغناطيسي وجعل المريض في دوامة الفوبيا . فهل الاشاعة أخطر وأكثر تطويقا يدمر  الافراد فنندهش من مطلقها وكيف يرتب كلماتها بحبال الفخ والاذية  ، ايجد في نفسه أناقة ودهاء في حركاته الفكرية ام عشقه للشهرة والانتصار وفق منعطفاته القذرة في مادة دسمة فيها  العبارات الجريئة  وكسب علاقات شخصية متعفنة والتأثير في نفسية الضحية انتشارها اصبح بكل وقاحة والتعايش معها لا مفر من الاشاعة .

أكد البعض من الأطباء النفسانيين حول مدعو الاشاعة وما يقوم به من نشاطات تتجدد هنا وهناك كمنتقم حبه للشر ، ليصبح راهن روح الضحية يتوجب عليه أن يواجه مشكلته  بمساعدة المختص النفساني دون تردد لا للخوف ولا للانتظار كي تتخلص من ما يخنقك والبحث عن سعادتك وان تعرف جيدا ان الغرض من الحياة المرح وان لا ترهق بالك لا تسلب راحتك بتهورك .

وفي رأي  اوافق الأطباء النفسانيين واضيف  انا واحدة من الذين تعرضوا للاشاعة  اصابتي بالعمى بعد تخرجي من جامعتي  وحصولي على المركز الأول والغاية معروفة القضاء على لحظة فرحي ونجاحي في مسيرتي  التعليمية ايها المروج للاشاعة كفاك سلوك منحرف يشبه السلوك الإجرامي  بحق الابرياء

وأترك العنان عنك بعيدا  واختر طريقتك في التفكير  كن متزنا في التكيف مع ذاتك لتختار اصدقاء يلجأون إلى سياسة عش هادئا تنجح دائما .

اخيرا نوجه دعواتنا لاصحاب العقول الهشة بأن تتقرب من الله  كي لا تبتلى وجعا وان يشتعل قلبك نارا بل اكسب سلام النفس ما أجمل هذا الشعور في تحديك لافعالك الماضية واصلاح حياتك بنصائح المهتمين بك كي تنهض وتصبح أكثر محبا قادرا على احترام الكل وفي مجتمع مع الأسف غابت فيه الأفكار الراقية وكثرت فيه

الآراء الشاذة.

مكة المكرمة