انطلاق بطولة العالم للمحترفين في الكيك بوكسينغ والمواي تاي غدا الجمعة وآراس حبيب يرعى المؤتمر الفني الخاص بالمشاركين

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=7450

انطلاق بطولة العالم للمحترفين في الكيك بوكسينغ والمواي تاي غدا الجمعة وآراس حبيب يرعى المؤتمر الفني الخاص بالمشاركين

Linkedin
Google plus
whatsapp
23 نوفمبر , 2017 - 9:22 م

بغداد – آشور.. برعاية الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي المهندس آراس حبيب كريم وبحضور البطل العراقي رياض العزاوي وعدد من ابطال العالم عقد المؤتمر الفني الخاص وعملية الوزن لابطال العالم المشاركين في بطولة العالم للمحترفين في الكيك بوكسينغ والمواي تاي في فندق بابل ببغداد والتي ستقام على ملعب الشعب الدولي

وأعلن امين عام حزب المؤتمر الوطني العراقي ورئيس مجلس إدارة مصرف البلاد الإسلامي راعي البطولة عن إطلاقها في العراق ولأول مرة بوصفها جزء من عملية رفع الحظر عن الملاعب العراقية.
وحيا حبيب أبطال العالم من أجانب وعراقيين وعلى رأسهم بطل العالم رياض العزاوي ومشاركتهم في هذه البطولة العالمية . وبين حبيب ان أهمية اقامة هذه البطولة لتزامنها مع الانتصارات التي حققها العراقيون على إلارهاب الذي طالما سعى إعطاء صورة مختلفة عن واقع الحال. واشار حبيب الى أن هذه المشاركة الواسعة لـ (16) لاعبا من 8 جنسيات تمنحنا أملاً مضافاً يضاعف من عزيمتنا نحو الإبداع.
ووسط أجواء إحتفالية أُعلن عن بدء عملية قياس الوزن كجزء من إستعداد اللاعبين لخوض البطولة يتقدمهم بطل أبطال العالم العراقي رياض العزاوي. وعبَّر اللاعبون عن سعادتهم وهم يعيشون جوا مختلفاً في أحد أكبر فنادق العاصمة وفي إطار فعاليات مختلفة عكست حب العراقيين للحياة وتفاعلهم مع كل ما هو جديد.
وفي ختام المؤتمر رفع الجميع الأعلام العراقية يتقدمهم راعي البطولة المهندس اراس حبيب كريموالتقاط الصور التذكارية مع أبطال اللعبة ومع الحاضرين .
من جانبه عبّر البطل العالمي لست مرات في الكيك بوكسنغ رياض العزاوي عن شُكره للسيد حبيب على تلك المبادرة ، قائلاً “ما يقدمه السيد حبيب هو حلم لأي بطل وهذا الموقف الوطني يُحسب له شخصياً“. وأشار العزاوي أن بداية الموضوع كان صعبه و لكن بعد جهوداً مشتركة مع السيد حبيب إستطعنا ان ننقل صورة مشرقة عن بغداد والعراق مما سهّل علينا إقناع الإتحادات للمشاركة في البطولة، لافتاً الى أن أكثر من 18 دولة ستشارك في هذا البطولة ولاعبين من كل دول العالم“.(انتهى)

مواضيع عشوائية

مكة المكرمة