المعمار علاء معن يوجه بشمول المنطقة المحيطة لمندى طائفة الصابئة المندائيين بأعمال التطوير ضمن رؤية نهضة بغداد

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=42285

المعمار علاء معن يوجه بشمول المنطقة المحيطة لمندى طائفة الصابئة المندائيين بأعمال التطوير ضمن رؤية نهضة بغداد

Linkedin
Google plus
whatsapp
1 أبريل , 2022 - 12:53 ص

(بغداد – آشور)..

استقبل المعمار علاء معن امين بغداد فضيلة الريش امه الشيخ ستار جبار حلو رئيس طائفة الصابئة المندائيين والسادة رئيس وعضو مجلس الشؤون في مكتبه اليوم وجرى خلال اللقاء استعراض مجموعة من الطلبات كان قد تقدم بها السادة الضيوف .

وذكر بيان للامانة ان  “امين بغداد وجه ملاكات دائرة المشاريع  بأجراء الكشف  على الموقع الرسمي لارض التعميد الخاصة بطائفة الصابئة المندائيين والكائنة  على ضفاف دجلة قرب جزيرة الاعراس السياحية  “.

واكد امين بغداد ان ” الاهمية الدينية التي يمتلكها الموقع الرسمي للطائفة يجعلنا امام مسؤولية تلبية رغبات القائمين عليه والمتمثلة بتطوير المكان واضافة لمسات الجمال ليليق بالمناسبات الدينية والاجتماعية التي تعقد هناك فضلا عن اكساء الطرق الرئيسة والفرعية المؤدية له  “

وبين امين بغداد ان ” اعمال الاكساء تاتي مواكبة لحملة الاكساء الكبرى التي اطلقتها امانة بغداد وقطعت فيها اشواطا كبيرة فضلا عن ان تطوير موقع الطائفة الرسمي واضافة لمسات الجمال فيه يتناغم مع حملتنا التي اطلقناها مؤخرا لتطوير ضاف النهر ليليق بمكانة دجلة الخير ونكون قد مضينا قدما بمشروعنا مشروع نهضة بغداد لصناعة الجمال في اطار رؤية فنية معمارية تنهض بالواقع وتواكب التطور الحاصل .

كما عبّر امين بغداد عن بالغ سروره للدعوة التي وجهها له فضيلة الشيخ ستار الحلو لزيارة المقر الرسمي للطائفة ووعد بتلبيتها في اقرب وقت.(انتهى)

أمين بغداد يستقبل الشيخ ستار الحلو

مكة المكرمة