المعمار علاء معن: اكملنا استعداداتنا لتقديم الخدمات للحشود المليونية التي ستحيي الزيارة الرجبية

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=41663

المعمار علاء معن: اكملنا استعداداتنا لتقديم الخدمات للحشود المليونية التي ستحيي الزيارة الرجبية

Linkedin
Google plus
whatsapp
24 فبراير , 2022 - 9:50 م

(بغداد- آشور)..

أعلنت امانة بغداد اكمال استعداداتها لتقديم الخدمات للحشود المليونية التي ستتوجه صوب مدينة الكاظمية المقدسة لاحياء مراسم ذكرى استشهاد الامام موسى الكاظم (ع) .

وذكر بيان للامانة ان ” امين بغداد المعمار علاء معن وجه بايقاف كافة الفعاليات الفنية في الاماكن العامة لغاية انتهاء مراسم ذكرى وفاة الامام الكاظم (ع) احتراما لقدسية هذه المناسبة “.

وبين ان ” امين بغداد شكل غرفة عمليات بمقر بلدية الكاظمية لمتابعة تقديم الخدمات ضمن الطرق التي يسلكها الزائرون بمدينة بغداد وداخل مدينة الكاظمية المقدسة واستعمال نظام GPS بتتبع الآليات الخدمية وتوجيهها نحو المحاور التي تتطلب الجهد الخدمي بصورة عاجلة “.

وتابع أن ” امين بغداد وجه باعداد خطة تتضمن تحشيد جهود 14 دائرة بلدية وتقسيم قاطع بلدية الكاظمية الى (٩) قواطع تكون باشراف الوكلاء والمديرين العامين للدوائر البلدية “.

وأضاف أن ” الخطة الخدمية تتضمن ايضاً اشراك (١٤٢) آلية تخصصية متنوعة وكذلك زج أكثر من (١١٥٠) عامل الى جانب توزيع الحاويات المترية بالقرب من المواكب الحسينية “.

واشار الى ان ” الخطة شملت التنسيق والتعاون المستمر مع العتبة الكاظمية المقدسة والقوات الامنية التي تشرف على تطبيق الخطة الامنية وكذلك اصحاب المواكب والفرق التطوعية ومنظمات المجتمع المدني بعدد (٥٠) فريقاً والتي ستشارك بحملات التوعيةًوالتثقيف ورفع المخلفات في مدينة الكاظمية والطرق الأخرى في بغداد المحددة لمرور الزائرين “.

ودعا امين بغداد المواطنين واصحاب المواكب للتعاون مع ملاكات امانة بغداد وعدم رمي مخلفات الاطعمة والمشروبات الا في اماكنها المخصصة وفسح المجال امام الجهد البلدي حرصاً على نظافة الطريق “.(انتهى)

مكة المكرمة