الفنانة التشكيلية الاماراتية ميرا العتيبة: طموحي ان اصل الى العالمية.. تحدي كبير ان اشارك في هذا الكم الهائل من الثقافات والمواهب الفنية

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=44979

الفنانة التشكيلية الاماراتية ميرا العتيبة: طموحي ان اصل الى العالمية.. تحدي كبير ان اشارك في هذا الكم الهائل من الثقافات والمواهب الفنية

Linkedin
Google plus
whatsapp
30 سبتمبر , 2022 - 10:58 ص

(ابو ظبي – آشور) محمد الخالدي ..

يحرص معرض أبوظبي للصيد والفروسية 2022، الذي يُقام تحت شعار “استدامة وتراث.. بروح مُتجدّدة”. ويُشكّل قطاع “الفنون والحرف اليدوية” منصّة فنّية بالغة الأهمية لعرض نتاج نخبة من المُبدعين الإماراتيين، أفراداً ومؤسسات، بما يُعتبر فرصة حقيقية للتواصل بينهم وبين الجمهور الذي يعشق الفنون المرتبطة بالتراث الثقافي.

الفنانة التشكيلية ميرا العتيبة

ومن خلال جولة ” آشور الاخبارية” في اروقة الاجنحة المشاركة التقت بالفنانة التشكيلية ميرا العتيبة : واكدت عن بداياتها في رسم المناظر الطبيعية منذ سنتين و في مواسم لاسيما  فترة الخريف وكنت طول المدة ارسم واستشعر بالفترة مع الفن وكذلك في فترة الشتاء والصيف، مشيرة الى ان،  خلال هذه الفترة تطورت ودخلت معارض متحدية نفسها برسم الحيوانات والبورتيه وهو العالم الواسع مع ثقافات متعددة “.  

شرح مفصل للزوار عن اعمالها

واوضحت العتيبة ، “ان طموحها  يصل الى العالمية ، وداعمي الاساسي والاول هو العائلة كلها وغيرذلك ، مشاركاتي في المعارض واراء الناس او المدح والذم هذه كلها دعم لي .”

وبينت العتيبة : هذه اول مشاركة لي في معرض الصيد والفروسية  واول ظهور لي في رسم الخيول وكان تحدي كبير ان اشارك في هذا الكم الهائل من الثقافات والمواهب الفنية.مضيفة الى انني اشعر بالسعادة  عندما يشاهد الزائر  لوحاتي ولا يعرفون انا رسامة مبتدئة ” .(انتهى)

من اعمالها المعروضة
مكة المكرمة