الطيران العُماني يستأنف رحلاته عبر المبنى رقم 4 بمطار لندن هيثرو

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=43282

الطيران العُماني يستأنف رحلاته عبر المبنى رقم 4 بمطار لندن هيثرو

Linkedin
Google plus
whatsapp
8 يونيو , 2022 - 12:51 ص

سقط- آشور)..

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان أن رحلاته الجوية المجدولة بواقع رحلة يوميا بين العاصمة العُمانية مسقط والعاصمة البريطانية لندن سيتم استئناف تشغيلها مجددا عبر المبنى رقم 4 بمطار لندن هيثرو، وذلك اعتباراً من 22 يونيو  2022م، وفق جدول الرحلات التالي:

رقم الرحلة       من      وقت الإقلاع     إلى      وقت الوصول   الأيام

101 WY       مسقط   14:20 لندن هيثرو      19:10 يوميا

102  WY      لندن هيثرو      20:50 مسقط   07:15 +1    

وقام الطيران العُماني لفترة مؤقتة امتدت زهاء العام والنصف من بعد مباشرة عمليات الناقل خلال مرحلة ما بعد الجائحة، بتسيير رحلته اليومية المجدولة إلى مطار لندن هيثرو عبر المبنى رقم 2. سيؤدي التواجد وتشغيل الرحلات عبر المبنى رقم 4 في أحد أنشط المطارات في العالم إلى سهولة وانسيابية رحلات المسافرين إلى واحدة من أهم وجهات السفر ضمن شبكة خطوط الطيران العُماني. يتيح المبنى رقم 4 للضيوف تجربة تسوق بمستويات عالمية، بفضل ما يوفره من متاجر البيع بالتجزئة ومنافذ بيع الكتب وأحدث المنتجات الكهربائية ومحلات بيع الهدايا التذكارية، وغير ذلك الكثير. ويستطيع عملاء الطيران العُماني الذين يسافرون عبر المبنى رقم 4 الاستمتاع بخدمات صالة الانتظار الفاخرة لضمان أعلى قدر من الراحة والرفاهية قبل المغادرة.

الطيران العماني

يرحب الطيران العماني بجميع المسافرين المتجهين إلى سلطنة عمان على متن رحلاته الحائزة على جوائز عدة ، حيث بات الآن بإمكان ضيوف الناقل من كافة أنحاء العالم السفر إلى أو عبر السلطنة بدون الحاجة لاتباع إجراءات السفر المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بمقتضى التعميم الصادر من هيئة الطيران المدني في 22 مايو 2022م.

ويدعو الطيران العُماني ضيوفه المغادرين من السلطنة إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات المتعلقة بوجهاتهم قبل السفر وذلك من خلال موقع الطيران العُماني omanair.com .

مكة المكرمة