الدكتورالجوفي يعبرعن شكره وتقديره لسفارة المملكة العربية السعودية في القاهرة ودورها الكبير الذي تقوم به لحماية المواطن السعودي

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=44498

الدكتورالجوفي يعبرعن شكره وتقديره لسفارة المملكة العربية السعودية في القاهرة ودورها الكبير الذي تقوم به لحماية المواطن السعودي

Linkedin
Google plus
whatsapp
1 سبتمبر , 2022 - 12:21 ص

الرياض- آشور) مها العواودة..

عبر مدير منظمة الصحة العالمية بالمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط الدكتور فهد الجوفي عن شكره وتقديره لسفارة المملكة العربية السعودية في القاهرة ودورها الكبير الذي تقوم به لحماية المواطن السعودي.

وأكد أن سفارة المملكة وجهاز أمن الدولة المصرية باشرت عمليات التحقيق في عملية نصب واحتيال مالي تعرض لها الدكتور فهد الجوفي من قبل شخص سوري مقيم في القاهرة.

وأضاف الجوفي ” إن دائرة الحماية القانونية بالسفارة السعودية بالقاهرة تواصل عملها عن كثف للوصول إلى المحتال.

وبتوجيه من رجل الأعمال وسفير النوايا الحسنة ومسئول عن سرطان الاطفال بمنطقة الشرق الاوسط الدكتور فهد الجوفي تقدم المستشار القانوني ناصر حجازي بدعوة إلى شرطة التجمع الأول وتم احالة القضية الي النيابة العامة والمحضر رقم 12407 إداري قسم أول شرطة التجمع الأول إلى الاستيفاء لإجراء التحريات اللازمة حول واقعة النصب والاحتيال.

وتابع “المحضر الآن طرف رئيس المحاضر الادارية لعرضه على مباحث القسم لعمل التحريات اللازمة كما قام العاملين بالسفارة مشكورين وعلى رأسهم سفير خادم الحرمين بالقاهرة ومتابعة من رئيس الادارة القانونية سعادة المستشار مجدي محفوظ بمخاطبة الأمن القومي.(انتهى)

مكة المكرمة