الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية يكرم سيدة الاعمال العراقية سمر المفرجي بـ”درع العروبة”

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=14994

الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية يكرم سيدة الاعمال العراقية سمر المفرجي بـ”درع العروبة”

Linkedin
Google plus
whatsapp
30 ديسمبر , 2018 - 9:10 م

(بغداد – آشور) محمد الخالدي ..كرم الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية سيدة الاعمال العراقية سمر المفرجي ، “درع العروبة” لتقديمها الاجازات على الصعيدين العلمي والاقتصادي  .  

واثنت المفرجي ،على  الاتحاد العربي للقبائل العربية، ووصفته الرائع بشخوصه والقائمين عليه والذي منحني درعاً متميزاً وهو درع العروية الذي يحمل في معناه الكثير لكوني افتخر بهذا الاتحاد وبمسماه الذي يضم قبائلنا العربية الكريمة.

 واهدت المفرجي ، هذا الدرع الى خالد الذكر وبيرق الفخر جدها المرحوم “الشيخ كامل العفون” الذي تعلمت من نهجه الأنسانية والأصالة  والتمسك بالقيم ، واهدته ايضا الى ابناء عمومتها من “عشيرة البومفرج : في جميع انحاء العراق.

 وتطرقت المفرجي ، انه خلال هذا العام وبعد رحله لمدة عامين في جامعه هولت في المملكة المتحدة وحصلت فيها على شهاده الماجستير بدرجة امتياز بالاقتصاد الدولي حيث كان بحثها بعنوان (هشاشه الاقتصاد العراقي وطرق النهوض به) Fragility of the Iraqi Economy and its anti fragile solutions بأشراف البروفسور Mark Esposito رئيس قسم الاقتصاد والاستراتيجيات الدولية لجامعة هارفرد.

وقدمت المفرجي شكرها الى عائلتها ولاساتذتها وما قدموه لي من دعم معنوي في نهاية هذا العام ومع بداية عامٍ جديد، متمنية ان يكون العام القادم سنة خير ورضا ومسرات وان يحفظ عراقنا الأشم من كيد الكائدين ومكر الخونة،والمتأمرين.(انتهى)

مكة المكرمة