الأمين العام لهيئة المرأة العربية يلتقي سفير جزر القمر

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=24693

الأمين العام لهيئة المرأة العربية يلتقي سفير جزر القمر

Linkedin
Google plus
whatsapp
26 ديسمبر , 2019 - 8:44 م

(دبي – متابعة آشور) محمد الخالدي .. التقى صباح اليوم الخميس بمقر الهيئة في دبي سعادة سيد طاهر سيد ناصر سفير جزر القمر في دولة الإمارات العربية المتحدة ونقل السفير شكر وتقدير حكومة جزر القمر لهيئة المرأة العربية على مبادرتها الطيبة بانجاز وتجهيز مشروعي دار رعاية البنت اليتيمة والمركز التدريبي للنساء على المهن والمهارات في منطقة بوييني في العاصمة القمرية موروني.

وكذلك ابلاغ الهيئة بموافقة شبكة النساء القمريات على الانضمام لعضوية هيئة المرأة العربية واعرب عن الرغبة في توسيع افاق التعاون بين الحكومة القمرية وهيئة المرأة العربية في اسناد وتطوير برامج تنموية لمصلحة نساء جزر القمر   خصوصا في مجالات الصحة والتمريض لما تعانيه المرأة من نقص كبير في الخدمات الوقائية والاستشفائية.

من جهته عبر محمد الدليمي الامين العام للهيئة عن تثمينه للتسهيلات التي تقدمها الحكومة القمرية لمشاريع الهيئة التنموية والإنسانية وناقش مع السفير ترتيبات افتتاح مشاريع الهيئة خلال شهر مارس القادم واهمية تطوير قنوات الاتصال من اجل تذليل الصعوبات الادارية من اجل المساهمة في سرعة اتمام ايصال الدعم العيني والخبرات التدريبية .

كما اكد الأمين العام على حرص الهيئة على مساندة الطالبات القمريات ضمن نطاق عمل صندوق المراة للتنمية من خلال تخصيص مقعدين للطالبات لنيل الماجسير في تخصصات علمية نافعة خلال العام الدراسي القادم.(انتهى)

مكة المكرمة