اراس حبيب يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويؤكد اهمية الدور الذي يضطلع به الاعلام في بناء المجتمع العراقي

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=7444

اراس حبيب يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويؤكد اهمية الدور الذي يضطلع به الاعلام في بناء المجتمع العراقي

Linkedin
Google plus
whatsapp
23 نوفمبر , 2017 - 6:31 م

بغداد-آشور…أكد الامين العام للمؤتمر الوطني العراقي اراس حبيب اهمية الدور الذي يضطلع به الاعلام في بناء المجتمع العراقي وتصحيح مسارات العملية السياسية.

وقال اراس حبيب خلال زيارته مقر نقابة الصحفيين العراقيين ولقائه مؤيد اللامي نقيب الصحفيين العراقيين واعضاء مجلس النقابة ظهر اليوم : ان للاعلام العراقي الذي تقوده نقابة الصحفيين العراقيين الدور الاساس في محاربة الفساد وفضح الفاسدين وكشف المسارات الخاطئة لمؤسسات الدولة بهدف التصحيح والبناء.

وثمن الامين العام للمؤتمر الوطني العراقي الدور الذي تضطلع به نقابة الصحفيين العراقيين وتوجيهات نقيب الصحفيين مؤيد اللامي في ترسيخ مفاهيم الديمقراطية في المجتمع العراقي ونشر ثقافة القبول بالرآي والرأي الاخر وتلاقي الافكار باتجاه بناء الوطن ورفع شأنه بين الامم.

واستعرض اللامي خلال اللقاء جانبا من عمل النقابة واسهاماتها الفاعلة في تطوير مهنية العمل الصحفي بما يخدم تطلعات ابناء الشعب العراقي في البناء والرقي.

واشار اللامي الى ان النقابة قد استكملت تحضيراتها لاحتضان بغداد مؤتمرا دوليا مهما لنصرة العراق ومباركة تضحيات ابنائه في مواجهة الارهاب وتطهير الارض من دنس تنظيم داعش وتحقيق ما يطمح اليه المجتمع الانساني في درء اخطار الارهاب.

واوضح اللامي ان الدعوة لحضور المؤتمر الدولي قد وجهت لمئات الشخصيات السياسية والاعلامية والثقافية والفكرية من / 130 / دولة وان المؤتمر الذي سيصاحبه عقد اجتماعات المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين العرب سيكون مناسبة كبيرة للاحتفاء باعياد النصر العراقي الحاسم.

مكة المكرمة