اختتام الدورة التأهيلية للحصول على شهادة متخصص بمكافحة غسل الاموال

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=2610

اختتام الدورة التأهيلية للحصول على شهادة متخصص بمكافحة غسل الاموال

Linkedin
Google plus
whatsapp
23 فبراير , 2017 - 7:22 م

(آشور)..اختتمت ، اليوم الخميس، اعمال الدورة التأهيلية للحصول على شهادة متخصص بمكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب التي نظمتها رابطة المصارف الخاصة العراقية بالتعاون مع شركة عراقنا للتدريب ACAMS .

وتلقى المشاركون الذين مثلو عددا من المصارف الخاصة العراقية والعربية والبنك المركزي ومصرف الرافدين وشركات التحويل المالي وبلغ عددهم 38متدربا تلقوا على مدى خمسة ايام محاضرات في مجال مكافحة الارهاب وتمويل الارهاب وسبل اكتشافها على ايدي اساتذة مدربين اكفاء .

وتجدر الاشارة الى ان الجهات المشاركة في الدورة هي (البنك المركزي العراقي ، مصرف ابو ظبي الاسلامي، نور العراق، عبر العراق ،البحر المتوسط، الاعتماد اللبناني، شركة اللؤلؤة للتحويل المالي ، شركة الطيف للتحويل المالي،المصرف المتحد، فرنسبنك، ، الاستثمار العراقي، زين العراق، الجنوب الاسلامي ، الهدى، العربية ، اشور ، الوركاء ومصرف الثقة الدولي).

و بعد ذلك وزع المدير التنفيذي للرابطة علي طارق الشهادات التقديرية بين المتدربين وحظر حفل الاختتام ممثلا عن محافظ البنك المركزي العراقي علي العلاق مدير العلاقات العامة في البنك فاضل جاسم وعدد من المسوؤلين في المصارف.(انتهى)

مكة المكرمة