احتفالات شعبية باعادة افتتاح شارع الكرادة/ داخل

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=6277

احتفالات شعبية باعادة افتتاح شارع الكرادة/ داخل

Linkedin
Google plus
whatsapp
3 سبتمبر , 2017 - 10:28 م

(آشور)..تزامنا مع حلول عيد الاضحى المبارك شهد شارع الكرادة الشرقية / داخل احتفالية جماهرية كبيرة ابتهاجا باعادة افتتاح حركة السير والمرور في الشارع المذكور لانعاش الحركة التجارية اليومية فيه.
واقيمت الاحتفالية في الثامنة من مساء الاحد 2 ايلول 2017 وسط شارع الكرادة/ داخل وتحديدا في منطقة ابو اقلام وابتدات بعزف النشيد الوطني من قبل فرقة موسيقى الجيش اعقبها القاء كلمات عديدة من قبل ممثلي وزارة الداخلية ومجلس محافظة بغداد والمجلس البلدي في الكرادة ووزارةالدفاع وقيادة عمليات بغداد اضافة الى تقديم العديد من الفواصل الموسيقية والغنائية والألعاب السحرية التي قدمتها فرق موسيقية شبابية ابتهاجا بتحرير تلعفر والعياضية وبطولات قواتنا المسلحة على العصابات الإرهابية الشريرة.
وتضمنت الاحتفاليةايضا استعراض للعربات التي تجرها الخيول/ الربل وكوكبة من خيالة الجيش نالت استحسان الجماهير المحتشدة على جانبي الشارع..فيما افترش ممري الشارع معروضات البازار الشعبي الذي شاركت فيه منظمات وجمعيات عديدة عرضت نماذج من منتجاتها اليدوية والفنية امام الجمهور.
فيما قامت اجهزة دائرة بلدية الكرادة/ امانة بغداد بتهيئة موقع الاحتفالية بالتعاون مع فريق العمل الخاص بها الذي بذل جهودا حثيثة لاقامتها وتنظيمها.
وفي نهاية الاحتفالية اطلقت الالعاب النارية في سماء الكرادة وبعدها تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الاحتفالية تقديرا لجهودهم.
يذكر أن شارع الكرادة/ داخل المتميز بحركته التجارية المكثفة قد تم اغلاقه امام حركة السير منذ وقوع التفجير الاجرامي الاثم الذي وقع فيه قبل أكثر من عام وذهب ضحيته عدد كبير من الابرياء واسفر عن خسائر واضرار مادية جسيمة اثرت في شل وضمور حركته التجارية اليومية النشيطة.

مكة المكرمة