آراس حبيب يلتقي لاعبي وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي المحمودية الرياضي

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=9688

آراس حبيب يلتقي لاعبي وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي المحمودية الرياضي

Linkedin
Google plus
whatsapp
23 مارس , 2018 - 10:31 م

(آشور)..إلتقى الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي المهندس آراس حبيب كريم، لاعبي وأعضاء الهيئة العامة والإدارية وجماهير نادي المحمودية الرياضي، وذلك على قاعة نادي الصيد في بغداد.
إفتتح باب النقاش والحوار وإعطاء الفرصة للحاضرين للتعبير عن مشاكلهم و الحديث عن المعوقات التي تواجههم كنادي رياضي وكرياضيين، وذلك بعد أن إستدعى عريف الحفل الحاضرين للوقوف إجلالاً للنشيد الوطني و قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق كافة و على روح الدكتور الراحل أحمد عبد الهادي الجلبي.
و طرح اللاعبون وأعضاء الهيئة الإدارية أبرز المشاكل والمعوقات التي تواجه ناديهم لا سيما الأزمة المالية التي يعاني منها النادي وعدم تطابق مواصفات ملعبهم مع الملاعب الرياضية الاخرى.

وقال السيد حبيب “أتألم عندما أشاهد واقع ثاني أكبر قضاء في العراق في هذه الحالة المأساوية حيث يعانون من سوء الخدمات و التعليم، مبيناً أن أغلب الحكومات المتعاقبة فشلت في إنشاء وتكوين بنية تحتية رياضية في المحافظات و لا سيما في قضاء المحمودية”.

وتابع الأمين العام “نركز في عملنا على دعم الرياضة فبالإضافة لكونها لعبة سلام ولا تعرف الطائفية فهي من وحدت وجمعت الشعوب بمختلف فئاتهم العمرية و طوائفم وأديانهم، واليوم كلنا نتذكر أن ما وحد العراقيين هو تأريخ 2007 عندما حصد منتخبنا الوطني بكرة القدم كأس آسيا”.
هذا وأبدى المهندس آراس حبيب دعمه للاعبين وللنادي، واعداً إياهم بزيارة للقضاء للإطلاع على المشاكل على أرض الواقع.

وعبّر الحاضرون عن إمتنانهم وشكرهم للمهندس آراس حبيب كريم نظراً للدور الكبير الذي يبذله لدعم الرياضة والرياضيين.
وفي ختام اللقاء قدم أعضاء الهيئة واللاعبون درعاً تذكارياً للأمين العام تثمياً لدوره الداعم والمؤيد للرياضة والشباب، و إلتقطوا الصور التذكارية.

مكة المكرمة