٦ كانون الثاني عيد الجيش العراقي صانع البطولات

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=34678

٦ كانون الثاني عيد الجيش العراقي صانع البطولات

Linkedin
Google plus
whatsapp
5 يناير , 2021 - 12:12 ص

٦ كانون الثاني عيد الجيش العراقي صانع البطولات

كتبت : ريم البازي

٦ كانون الثاني تاريخ فريد يوم مميز ينتظره الكثير انه عيد جيشنا العراقي البار ….صانع البطولات منا لك احلى التحيات حبنا كبير لك لما تقدمه من تضحيات حمايتك لنا امام حساد البلاد

لا نقدر ان ننساك لانك عالي المقام كل بيت عراقي ينحي لك ويتعلم منك الشجاعة الحقيقية نقلدك في تحيتك ولباسك العسكري نهتف باسمك ونغني بك لانك انشودة الملايين رغم جراح بلدك كفاءة واشد قوة انتم النبلاء كم مسرورين لاننا نعيش معكم نصلي لاجلكم وانتم في خنادق المعارك ترفعون راية النصر المبين من نصيبكم دائما .

كل هذا الوصف تغزل به الكثيرين ومنهم  الشعراء فانتم الاهم في حياتنا كيف ننساكم حتى في تجمعاتنا العائلية

نجلس ونتكلم عنكم وعن تاريخكم الطويل المليء بالإنجازات كل عراقي له عزيز على قلبه يعمل في الجيش

ريم البازي

يتفاخر به كما انا اتفاخر بجدي المرحوم الذي كان عسكريا من العهد الملكي يوخانس مالك خمو البازي وقدم الكثير مع رفاقه الابطال نتمنى لجيشنا العمر وترخص له الارواح.

اصرارك نحو مجدك مجد العراق يجعلنا نشعر بالامان والسلام لا تسكتوا  عن حق العراق وشعبه يا احرار الوطن دامت هيبتكم في كل الأزمان نفرح عندما نرى تستمرون في تعاونكم لتطوير مهاراتكم العسكرية كي تدهشون اعدائكم بنجاحكم لانكم دائما في صدارة الجيوش العربية تسيرون بثقة يا سدا منيعا للإرهاب وحماة اصليين لعراق اماله مبنية عليكم .

في ٦  كانون الثاني كلنا نقف وقفة احترام في الشارع في المدرسة في حديقة البيت كي نعبر لكم عن معزتكم في قلوبنا البيضاء .

مع تصفيق وهلاهل وننثر في الطرقات الورود البيضاء  اذا فلنبارك لكم من اعلى قائد لاصغره في قيادتكم الرشيدة و في يومكم الوطني يوم مشرف لا مثيل له هنيئا لنا بكم الرب يرعاكم

مكة المكرمة