برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية / تراب .. اقامة قمة التعاون الاقتصادي التركي العربي الرابع عشرفي اسطنبول تأجل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى يوم الخميس المقبل وفاة السياسي العراقي ” عدنان الباجه جي ” في ابو ظبي اتهم المتظاهرين بالتخريب .. المرشد الإيراني مصر على زيادة سعر المحروقات قدم دعمه للحريري .. محمد الصفدي يرفض تولي رئاسة الحكومة اللبنانية هيئة النزاهة تأمر باستقدام نائب لصرفه 10 مليارات دينار خلال فترة توليه منصب محافظ طلبة جامعة بغداد يتعهدون بمواصلة احتجاجتهم السلمية والتوافد لساحة التحرير الثوار يغيرون اسم مرأب جسر السنك الى ” جبل شهداء التحرير “ ملامح مسرح بريخت في مسرحيات د. سناء الشعلان مسرحية “دعوة على شرف اللون الأحمر “نموذجاً الفيصل يتحدث عن تطوير الإعلام الرياضي في منتدى الإعلام السعودي منتدى الإعلام السعودي يناقش تأثير الصناعة الإعلامية على المجتمعات مبادرة من الثقافة لتوزيع الكتب مجانا في ساحة التحرير الداخلية تؤكد وجود “طرف ثالث” يحاول حرف مسار التظاهرات من السلمية إلى العنف الوزير جبران باسيل : مشاورات اختيار رئيس الحكومة اللبنانية تبدا الاثنين المقبل لجنة التعديلات الدستورية : البرلمان كلفنا بصياغة المقترحات فقط
يورغن كلوب يعلق على تدريب محمد صلاح “وحيدا”
يورغن كلوب يعلق على تدريب محمد صلاح “وحيدا”
يورغن كلوب يعلق على تدريب محمد صلاح “وحيدا”


الكاتب: admin
8:06 م | نوفمبر 3, 2019
عدد القراءات:


(آشور – وكالات).. لم يتدرب نحم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مع زملائه في الفريق طوال الأسبوع، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل أثناء مباراة فريقه أمام ليستر سيتي قبل نحو شهر.

ورغم الإصابة، فإنه من المرجح أن يلعب النجم المصري محمد صلاح في المواجهة بين ليفربول وأستون فيلا على ملعب الأخير، السبت.

ووفقا للتقارير الصحفية الإنجليزية، فإن صلاح يحتاج إلى “تصريف السوائل” الناجمة عن الإصابة في الكاحل، التي أصيب بها بعد اصطدام لاعب ليستر سيتي حمزة شودري به، واضطرته إلى عدم إكمال تلك المباراة، كما اضطر إلى الخروج من المباراة أمام فريق توتنهام هوتسبر الأسبوع الماضي.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل الإنجليزية، فقد تدرب صلاح بشكل فردي طوال الأسبوع، حيث وضع الطاقم الطبي والمدربون في ليفربول برنامجا خاصا له للتدريب في محاولة لمساعدته على التعافي في أسرع وقت ممكن.

وقال المدرب الألماني لفريق ليفربول يورغن كلوب، الجمعة، إن صلاح “يجب أن يكون على ما يرام”، مشيرا إلى أنه كان عليه أن يتدرب بشكل فردي.

وأضاف كلوب: “أعتقد أن الأمر مزعج حقا، بالنسبة له وليس لي، وذلك لحقيقة أن الإصابة دائما ما تتسبب بتكون بعض السوائل، وعليه أن يتعامل معها، فنحن نخرجها لكنها تعود، وأشياء من هذا القبيل”.

وشدد كلوب على أن هذه الإصابة “ليست إصابة حقيقية بهذا المعنى”، مشيرا إلى أنه سمع ذلك من الأوساط الطبية، ولذلك “يجب أن يكون على ما يرام”.

ومع ذلك يبدو أنه سيتم تحديد مستوى مشاركة صلاح ضد أستون فيلا السبت، حيث يتطلع ليفربول للحفاظ على صدارة بفارق 6 نقاط عن بطل الدوري في الموسمين الماضيين مانشستر سيتي.(انتهى)