وفد نقابة المعلمين العراقيين يبحث آفاق التعاون التربوي مع معلمي مصر

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=5881

وفد نقابة المعلمين العراقيين يبحث آفاق التعاون التربوي مع معلمي مصر

Linkedin
Google plus
whatsapp
6 أغسطس , 2017 - 9:05 م

(آشور) ..استقبل رئيس اتحاد المعلمين العرب نقيب معلمي مصر الاستاذ خلف الزناتي وفد نقابة المعلمين العراقيين برئاسة الاستاذ عباس كاظم السوداني في مقر النقابة في القاهرة .
وبحث الوفدان تبادل الخبرات والتجارب وكذالك للتحضير لاجتماع المجلس المركزي لاتحاد المعلمين العرب المزمع عقده في بغداد السلام في منتصف شهر تشرين الثاني من العام الجاري.
واوضح نقيب المعلمين العراقيين ان الوفد العراقي ناقش ايضا مواضيع عدة من أهمها الاستفادة من تجارب الإخوة المصريين، وقانون النقابة المصرية التي اتاحت الفرصة للزملاء في النقابة المصرية إطلاق اليد نحو تقديم الخدمات وفق التعاطي مع وزارات ومؤسسات الدولة بما يضمن انسيابية تقديم التي تصب في مصلحة المعلمين. فضلا عن التفاهم بين النقابتين حول تجربة الزملاء في مجالات تدريب المعلمين ومنها تجربة الأكاديمية البريطانية التي تم المباشرة بها في المعهد التابع لاتحاد المعلمين العرب والتي تعد من التجارب المتميزة في مجالات التدريب والتطوير.
من جهته ابدى نقيب معلمي مصر موافقته على التعاون في هذا المجال ، وعبر عن سعادته بزيارة وفد نقابة المعلمين العراقيين ،كما قدم الزناتي التهنئة لنا و للمعلمين العراقيين والشعب العراقي عموما بمناسبة الانتصارات التي حققتها قواتنا الأمنية في معارك تحرير الموصل.(انتهى)

مكة المكرمة