وفداً من مجلس اسناد السيدية يزور مقر اللواء السابع للشرطة الاتحادية لتقديم التهاني بمناسبة الذكرى (99) لتأسيس الشرطة العراقية

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=34876

وفداً من مجلس اسناد السيدية يزور مقر اللواء السابع للشرطة الاتحادية لتقديم التهاني بمناسبة الذكرى (99) لتأسيس الشرطة العراقية

Linkedin
Google plus
whatsapp
14 يناير , 2021 - 12:49 م

(بغداد – آشور) محمد الخالدي.. زار وفد مجلس اسناد السيدية  مقر اللواء السابع شرطة اتحادية لتقديم التهاني لآمر ومنتسبي مقر اللواء بمناسبة الذكرى (99) لتأسيس الشرطة العراقية .

وقدم الوفد الذي ضم وجهاء ورجال الدين في منطقة السيدية الاستاذ فارس الكعبي رئيس مجلس اسناد السيدية (لجنة المصالحة الوطنية) ، الشيخ عبد الأمير الكيلاني امام وخطيب جامع شاكر العبود وممثل الوقف السني في السيدية. ، الشيخ سعد الدراجي امام وخطيب جامع وحسينية المحبة في السيدية. ، الشيخ عمر قاسم محمد امام وخطيب جامع الحبيب المصطفى ، والسيد أثير حسن كاشف الغطاء عضو مجلس اسناد السيدية.مسؤول اللجنة الادارية والاعلامية .فضلاً عن  السيد رافع والسيد عبد الكريم عيدان من وجهاء المنطقة. التهاني والتبريكات وباقة ورد مع درع التميز  الى آمر اللواء السابع  العميد باسم النعيمي بمناسبة الذكرى (99) لتاسيس الشرطة العراقية . وما يقدمه السيد أمر اللواء من تقديم الخدمات وتفعيل روح التقارب والتعاون مع ابناء المنطقة ومنتسبي اللواء السابع .

واثنى اعضاء الوفد على دور الشرطة العراقية في حفظ الامن والامان في البلاد  وما يقدموه من تضحيات وارساء روح التعاون وتذليل العقبات التي تواجه المواطنين ، فضلا عن تقريب وجهات النظر بين رجل الامن والمواطن . لاسيما ونحن ما نلمسه في منطقتنا السيدية من تعاون وتقديم اي خدمات تقف عقبة بوحه مواطني السيدية .

من جهته اكد آمر اللواء السابع  العميد باسم النعيمي على تقديم افضل الخدمات وتذليل بعض العقبات الي تواجه مواطني السيدية ، مشيرا في نفس الوقت بان بابه مفتوح لكل مواطن والعمل على روح الفريق الواحد .

وقدم العميد النعيمي شكره وتقديره لاعضاء الوفد وعلى هذه الالتفاتة الرائعة لتقديم التهاني وتكريمنا بدرع التميز ما يجعلنا ان نقدم الافضل والاحسن للمواطنين كافة وهذه رسالة اطمئنان لحماية أمن المواطن والوطن.(انتهى)

مكة المكرمة