حديثي الديمقراطية المشوه الحاملة “هاري ترومان” تدخل شرق المتوسط متجهة إلى الخليج الخارجية تستدعي سفراء فرنسا وبريطانيا وكندا والقائم بالاعمال الالماني على خلفية البيان المشترك الذي اصدرته هذه السفارات رئيس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء احتفالا بيوم النصر متظاهرو التحرير يؤكدون ان لامصلحة للثوار في دخول الخضراء ومن يفعل ذلك لا يمثلهم ادارة مطار بغداد الدولي تؤكد ان حركة المسافرين تسير بانسيابية وبصورة طبيعية المنافذ الحدودية تنفي دخول قوات امريكية عبر المنافذ الغربية للبلاد رئيس الجمهورية يؤكد لمايك بنسز اهمية نبذ العنف والحفاظ على حرية الحراك السلمي تحت رعاية محمد بن زايد.. انطلاق فعاليات الدورة الـ 13 من مهرجان الظفرة رونالدو يقر بخطأ الرحيل عن الريال بعد اطلاق صواريخ منها .. الطائرات الاسرائيلية تشن غارات على غزة وزير خارجية قطر يكشف عن وجود مباحثات بين بلده والمملكة العربية السعودية تبادل سجناء بين ايران والولايات المتحدة في صفقة نادرة محاكمة ترمب ستؤثر سلبًا على المرشحين الديموقراطيين وزير الدفاع يحيل قائد القوة الجوية و57 ضابط اخر الى ” التقاعد “
وزير الخارجية البريطاني يعبر عن قلق بلاده من مخاطر نشوب صراع في المنطقة
وزير الخارجية البريطاني يعبر عن قلق بلاده من مخاطر نشوب صراع في المنطقة
وزير الخارجية البريطاني يعبر عن قلق بلاده من مخاطر نشوب صراع في المنطقة


الكاتب: admin
10:07 م | مايو 13, 2019
عدد القراءات:


(آشور – متابعة)..عبرت بريطانيا عن قلقها البالغ من مخاطر نشوب صراع في المنطقة.

وقال وزير الخارجية البريطاني جريمي هانت، اليوم الإثنين، إن بلاده تشعر بقلق بالغ إزاء مخاطر نشوب صراع بشأن إيران.

وأضاف هانت “هناك مخاطر من نشوب صراع غير مقصود بين إيران وأمريكا”.

وكان وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو اكد ان ” إن نشر عتاد أميركي إضافي يأتي استجابة لمعلومات مخابرات عن هجمات إيرانية محتملة، ويهدف إلى ردعها والرد عليها إذا اقتضت الضرورة.”.

وفي مقابلة مع شبكة “سي.إن.بي.سي” تبث اليوم الاثنين، قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو “اطلعنا على تقارير بهذا الشأن. إنه حقيقي”.مبينا ان ” هدفنا ليس الحرب”.

وأضاف الوزير الأميركي “إذا قررت إيران استهداف مصالح أميركية – سواء في العراق أو أفغانستان أو اليمن أو أي مكان بالشرق الأوسط – فإننا مستعدون للرد بالطريقة الملائمة”.(انتهى)