الحمداني.. رؤى جديدة تعزز مكانة التاجر العراقي دبي تتجه لركود كبير و”طيران الإمارات” تسرح عددا من موظفيها بسبب كورونا تايلور سويفت لترامب: سنصوّت لإزاحتك! بيانات مقلقة بشأن عنف الشرطة الأميركية ضد السود دعم الاستثمار.. أبرز حل لتجاوز التحديات الاقتصاديَّة ورقة إصلاح لتعدد الايرادات الحكومة العراقية ترسل كتابا الى البرلمان بشأن الاقتراض الخارجي مالا تعرفوه .. عن مؤيد اللامي رئيس الجمهورية يستقبل وزيري التعليم العالي والبحث العلمي والاتصالات الكمارك ….تسجيل مخالفات لمواد كيميائية ذات استخدام مزدوج ومواد غذائية في كمرك ام قصر الشمالي حل مجلس النواب ليس من صلاحيات السلطة التنفيذية…توضيح دستوري محبةً وفخراً بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. عبدالمنعم العامري يشدو “لا تشيلون هم” الكمارك …افشال محاولة تهريب سيارات دون الموديل في كمرك ام قصر الشمالي رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي يترأس اجتماع لجنة الإصلاح المالي فيروس كورونا.. آخر مستجدات الوباء حول العالم
وزارة التعليم العالي تصدر توضيحا بشأن إنهاء تكليف العمداء في الكليات والمعاهد
وزارة التعليم العالي تصدر توضيحا بشأن إنهاء تكليف العمداء في الكليات والمعاهد
وزارة التعليم العالي تصدر توضيحا بشأن إنهاء تكليف العمداء في الكليات والمعاهد


الكاتب: admin
6:52 م | نوفمبر 4, 2019
عدد القراءات:


(بغداد – آشور).. أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توضيحا بشأن إنهاء تكليف العمداء في الكليات والمعاهد.

وأكدت الوزارة في بيان ” ان اعمامها المتضمن انهاء تكليف العمداء في الكليات والمعاهد، جاء مستندا لاعمام الامانة العامة لمجلس الوزراء/ الدائرة القانونية، والقاضي بانهاء تكليف العمداء بالوكالة ولغاية 2019/10/24 بناء على ماورد في قانون الموازنة لعام 2019 وتعديله الاخير في مجلس النواب”.

وأكدت الوزارة” ان هذا الاعمام ذو بعد قانوني – اداري حيث ان الوزارة ارسلت اسماء مرشحيها للدرجات الخاصة والعمادات الى اللجنة المعنية في رئاسة الوزراء للمصادقة عليها للتكليف بالاصالة”.

وشددت الوزارة على حرصها بابقاء الوزارة وتشكيلاتها من المؤسسات الاكاديمية والجامعات والمراكز العلمية بعيدةً عن التسييس والدخول في الصراعات السياسية.(انتهى)