برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية / تراب .. اقامة قمة التعاون الاقتصادي التركي العربي الرابع عشرفي اسطنبول تأجل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى يوم الخميس المقبل وفاة السياسي العراقي ” عدنان الباجه جي ” في ابو ظبي اتهم المتظاهرين بالتخريب .. المرشد الإيراني مصر على زيادة سعر المحروقات قدم دعمه للحريري .. محمد الصفدي يرفض تولي رئاسة الحكومة اللبنانية هيئة النزاهة تأمر باستقدام نائب لصرفه 10 مليارات دينار خلال فترة توليه منصب محافظ طلبة جامعة بغداد يتعهدون بمواصلة احتجاجتهم السلمية والتوافد لساحة التحرير الثوار يغيرون اسم مرأب جسر السنك الى ” جبل شهداء التحرير “ ملامح مسرح بريخت في مسرحيات د. سناء الشعلان مسرحية “دعوة على شرف اللون الأحمر “نموذجاً الفيصل يتحدث عن تطوير الإعلام الرياضي في منتدى الإعلام السعودي منتدى الإعلام السعودي يناقش تأثير الصناعة الإعلامية على المجتمعات مبادرة من الثقافة لتوزيع الكتب مجانا في ساحة التحرير الداخلية تؤكد وجود “طرف ثالث” يحاول حرف مسار التظاهرات من السلمية إلى العنف الوزير جبران باسيل : مشاورات اختيار رئيس الحكومة اللبنانية تبدا الاثنين المقبل لجنة التعديلات الدستورية : البرلمان كلفنا بصياغة المقترحات فقط
وزارة التعليم العالي تصدر توضيحا بشأن إنهاء تكليف العمداء في الكليات والمعاهد
وزارة التعليم العالي تصدر توضيحا بشأن إنهاء تكليف العمداء في الكليات والمعاهد
وزارة التعليم العالي تصدر توضيحا بشأن إنهاء تكليف العمداء في الكليات والمعاهد


الكاتب: admin
6:52 م | نوفمبر 4, 2019
عدد القراءات:


(بغداد – آشور).. أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توضيحا بشأن إنهاء تكليف العمداء في الكليات والمعاهد.

وأكدت الوزارة في بيان ” ان اعمامها المتضمن انهاء تكليف العمداء في الكليات والمعاهد، جاء مستندا لاعمام الامانة العامة لمجلس الوزراء/ الدائرة القانونية، والقاضي بانهاء تكليف العمداء بالوكالة ولغاية 2019/10/24 بناء على ماورد في قانون الموازنة لعام 2019 وتعديله الاخير في مجلس النواب”.

وأكدت الوزارة” ان هذا الاعمام ذو بعد قانوني – اداري حيث ان الوزارة ارسلت اسماء مرشحيها للدرجات الخاصة والعمادات الى اللجنة المعنية في رئاسة الوزراء للمصادقة عليها للتكليف بالاصالة”.

وشددت الوزارة على حرصها بابقاء الوزارة وتشكيلاتها من المؤسسات الاكاديمية والجامعات والمراكز العلمية بعيدةً عن التسييس والدخول في الصراعات السياسية.(انتهى)