الحمداني.. رؤى جديدة تعزز مكانة التاجر العراقي دبي تتجه لركود كبير و”طيران الإمارات” تسرح عددا من موظفيها بسبب كورونا تايلور سويفت لترامب: سنصوّت لإزاحتك! بيانات مقلقة بشأن عنف الشرطة الأميركية ضد السود دعم الاستثمار.. أبرز حل لتجاوز التحديات الاقتصاديَّة ورقة إصلاح لتعدد الايرادات الحكومة العراقية ترسل كتابا الى البرلمان بشأن الاقتراض الخارجي مالا تعرفوه .. عن مؤيد اللامي رئيس الجمهورية يستقبل وزيري التعليم العالي والبحث العلمي والاتصالات الكمارك ….تسجيل مخالفات لمواد كيميائية ذات استخدام مزدوج ومواد غذائية في كمرك ام قصر الشمالي حل مجلس النواب ليس من صلاحيات السلطة التنفيذية…توضيح دستوري محبةً وفخراً بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. عبدالمنعم العامري يشدو “لا تشيلون هم” الكمارك …افشال محاولة تهريب سيارات دون الموديل في كمرك ام قصر الشمالي رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي يترأس اجتماع لجنة الإصلاح المالي فيروس كورونا.. آخر مستجدات الوباء حول العالم
هيئة النزاهة : اصدار امر استقدام بحق وزيرة الصحة ومحافظ بابل السابقين
هيئة النزاهة : اصدار امر استقدام بحق وزيرة الصحة ومحافظ بابل السابقين
هيئة النزاهة : اصدار امر استقدام بحق وزيرة الصحة ومحافظ بابل السابقين


الكاتب: admin
6:35 م | نوفمبر 4, 2019
عدد القراءات:


(بغداد – آشور)..اعلنت هيئة النزاهة، اليوم الاثنين، عن تفاصيل امر الاستقدام الصادر بحقِّ وزيرة الصحة السابقة ومحافظ بابل السابق، فيما اشارت الى تنفيذ امر قبضٍ بحق المدير العام لصحة المحافظة.
وذكرت دائرة التحقيقات في الهيئة في بيان لها ، انه:”تم صدور امر استقدام بحق وزيرة الصحة السابقة على خلفية مخالفات تتعلق ببناء مستشفى بسعة (400) سرير من خلال استبدال اجهزة ومولدات، استناداً الى احكام المادة 340 من قانون العقوبات”.
واكدت الدائرة صدور امر استقدامٍ بحق محافظ بابل السابق استناداً إلى أحكام المادَّة (340) من قانون العقوبات على خلفيَّة قضية شراء مواد لبلديَّة القاسم بأسعار فيها مغالاة خلال مُدَّة تولِّيه المسؤوليَّـة.فيما تمَّ تنفيذ أمر القبض الصادر بحقِّ المدير العامِّ لصحَّة بابل السابق استناداً إلى أحكام المادَّة (340) من قانون العقوبات، وتـمَّ إيداعه التوقيف على خلفيَّة قضيَّة مطبوعات صحَّة المحافظة في عام 2017.
يشار الى ان الهيئة كانت قد أعلنت مطلع الشهر الجاري، عن صدور ستين أمر قبض واستقدام بحقِّ نواب ومسؤولين محليين عن تهم فساد.(انتهى)