برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية / تراب .. اقامة قمة التعاون الاقتصادي التركي العربي الرابع عشرفي اسطنبول تأجل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى يوم الخميس المقبل وفاة السياسي العراقي ” عدنان الباجه جي ” في ابو ظبي اتهم المتظاهرين بالتخريب .. المرشد الإيراني مصر على زيادة سعر المحروقات قدم دعمه للحريري .. محمد الصفدي يرفض تولي رئاسة الحكومة اللبنانية هيئة النزاهة تأمر باستقدام نائب لصرفه 10 مليارات دينار خلال فترة توليه منصب محافظ طلبة جامعة بغداد يتعهدون بمواصلة احتجاجتهم السلمية والتوافد لساحة التحرير الثوار يغيرون اسم مرأب جسر السنك الى ” جبل شهداء التحرير “ ملامح مسرح بريخت في مسرحيات د. سناء الشعلان مسرحية “دعوة على شرف اللون الأحمر “نموذجاً الفيصل يتحدث عن تطوير الإعلام الرياضي في منتدى الإعلام السعودي منتدى الإعلام السعودي يناقش تأثير الصناعة الإعلامية على المجتمعات مبادرة من الثقافة لتوزيع الكتب مجانا في ساحة التحرير الداخلية تؤكد وجود “طرف ثالث” يحاول حرف مسار التظاهرات من السلمية إلى العنف الوزير جبران باسيل : مشاورات اختيار رئيس الحكومة اللبنانية تبدا الاثنين المقبل لجنة التعديلات الدستورية : البرلمان كلفنا بصياغة المقترحات فقط
هيئة النزاهة : اصدار امر استقدام بحق وزيرة الصحة ومحافظ بابل السابقين
هيئة النزاهة : اصدار امر استقدام بحق وزيرة الصحة ومحافظ بابل السابقين
هيئة النزاهة : اصدار امر استقدام بحق وزيرة الصحة ومحافظ بابل السابقين


الكاتب: admin
6:35 م | نوفمبر 4, 2019
عدد القراءات:


(بغداد – آشور)..اعلنت هيئة النزاهة، اليوم الاثنين، عن تفاصيل امر الاستقدام الصادر بحقِّ وزيرة الصحة السابقة ومحافظ بابل السابق، فيما اشارت الى تنفيذ امر قبضٍ بحق المدير العام لصحة المحافظة.
وذكرت دائرة التحقيقات في الهيئة في بيان لها ، انه:”تم صدور امر استقدام بحق وزيرة الصحة السابقة على خلفية مخالفات تتعلق ببناء مستشفى بسعة (400) سرير من خلال استبدال اجهزة ومولدات، استناداً الى احكام المادة 340 من قانون العقوبات”.
واكدت الدائرة صدور امر استقدامٍ بحق محافظ بابل السابق استناداً إلى أحكام المادَّة (340) من قانون العقوبات على خلفيَّة قضية شراء مواد لبلديَّة القاسم بأسعار فيها مغالاة خلال مُدَّة تولِّيه المسؤوليَّـة.فيما تمَّ تنفيذ أمر القبض الصادر بحقِّ المدير العامِّ لصحَّة بابل السابق استناداً إلى أحكام المادَّة (340) من قانون العقوبات، وتـمَّ إيداعه التوقيف على خلفيَّة قضيَّة مطبوعات صحَّة المحافظة في عام 2017.
يشار الى ان الهيئة كانت قد أعلنت مطلع الشهر الجاري، عن صدور ستين أمر قبض واستقدام بحقِّ نواب ومسؤولين محليين عن تهم فساد.(انتهى)