مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
هندية تقطع عضو ذكري لرجل دين حاول اغتصابها
هندية تقطع عضو ذكري لرجل دين حاول اغتصابها
هندية تقطع عضو ذكري لرجل دين حاول اغتصابها


الكاتب: admin
10:00 م | مايو 20, 2017
عدد القراءات:


(آشور)… أفادت الشرطة جنوبي الهند بأن امرأة (24 عاما) قطعت العضو الذكري لرجل دين هندوسي حاول اغتصابها، والتي تقول إنها تعرضت لاعتداءات جنسية منه خلال السنوات الثماني الماضية.

وقال سبارغان كومار، وهو ضابط شرطة في ثيروفانانثابورام عاصمة ولاية كيرالا، إن المرأة فرت من منزلها بعد الحادث الذي وقع ليل الجمعة واتصلت بالشرطة.

وأضاف أن المهاجم المزعوم، غانغيشاناندا ثيرثابادا البالغ من العمر 54 عاما والذي يدعي أنه معالج روحاني، في حالة مستقرة بعد خضوعه لجراحة.

وقال بينارايي فيجايان، رئيس وزراء الولاية، للصحفيين السبت إنها “كانت امرأة شجاعة جدا لقيامها بمثل هذا العمل”.

يشار إلى أن جرائم العنف ضد المرأة تتزايد في الهند بالرغم من القوانين الصارمة التي سنتها وفرضتها الحكومة.(انتهى)