هاشتاك # وداعا ناظم شاكر يتصدر مواقع التواصل واجواء الحزن تخيم على الاوساط الرياضية والشعبية لرحيل نجومها الدولييـن

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=32471

هاشتاك # وداعا ناظم شاكر يتصدر مواقع التواصل واجواء الحزن تخيم على الاوساط الرياضية والشعبية لرحيل نجومها الدولييـن

Linkedin
Google plus
whatsapp
سبتمبر 22, 2020 | 9:08 م

(آشور متابعة نينا ) تقـرير ..يوسف سلمـان : خيمت أجواء من الحزن على الاوساط الشعبية والرياضية برحيل النجم الدولي والمدرب السابق ناظم شاكـر ، الذي وافاه الاجل مساء امس في مدينة اربيل ، متأثرا بمضاعفات صحيـة نتيجة اصابته بوباء كورونا .

وضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بعبارات النعي والمواساة لرحيل نجم الكرة العراقية السابق ، الذي نظمت ادارة نادي القوة الجوية مجلس عزاء رسمي له في مقر النادي ، حضره جمهور غفير من الشخصيات والنخب الرياضية ونجوم المنتخب الوطني والرواد السابقين ومشجعي فريقها الكروي ، كما قررت تأجيل انتخاباتها لمدة اسبوع كامل حدادا على رحيلـه ، وقررت ايضا حجب الرقم 4 من تشكيلة فريقها الكروي المشارك ضمن بطولة الدوري الممتاز تثمينا واعتزازا بالانجازات التي حققها شاكر مع فريق النادي .

وتصدرت هاشتاك #وداعا ناظم شاكر ، # رحيل النجم والمدرب السابق ناظم شاكر_ابوفهد ، منصات التواصل الاجتماعي حيث استذكر ناشطون ومغردون ونخب مجتمعية رحيل النجمين الدوليين علي هادي واحمد راضي اللذين توفيا قبل اشهـر لاصابتهما بفيروس كورونا ، فيما تداول ناشطون تفاصيل الساعات الاخيرة التي قضاها الفقيد يصارع الموت على فراش المرض ، عبر لقطات مصورة موسومة بهاشتاك #رحيل ناظم شاكر .

وكانت الاوساط الرياضية والنخب المجتمعيـة شيعت جثمان النجم الدولي والمدرب السابق ناظم شاكـر الذي وافاه الاجل مساء امس في مدينة اربيل ، متأثرا بمضاعفات صحيـة نتيجة اصابته بوباء كورونا .

وشارك العشرات من نجوم ولاعبي المنتخب الوطني في توديع جثمان شاكر ، صباح اليوم من مدينة اربيل مرورا بمحافظة كركوك في طريقه الى العاصمـة بغداد ، .

وتوفي النجم الدولي والمدرب السابق ناظم شاكر ، مساء امس في احد مستشفيات مدينة اربيل متأثرا بمضاعفات وباء كورونا.(انتهى)

وداعاً ناظم شاكر
مكة المكرمة