نقيب المعلمين العراقيين يلتقي مديرة الاشراف العام التربوي

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=15869

نقيب المعلمين العراقيين يلتقي مديرة الاشراف العام التربوي

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 22, 2020 | 1:21 ص

(بغداد – آشور)..أستقبل الاستاذ عباس السوداني نقيب المعلمين العراقيين والزملاء اعضاء الهيئة الادارية المركزية مديرة الاشراف العام الست وصال في مقر نقابة المعلمين .


وقد قدم نقيب المعلمين العراقيين وجهة نظر النقابة حول أداء الاشراف على مستوى العراق وسبل تقدم المشرفين وتسهيل مهامهم على امتداد رقعة الوطن مؤكدا على الدور المهم والحيوي الذي يقوم به المشرفون في المتابعة والتقويم والإرشاد والتطوير والتشجيع والدعم لإدارات المدرسة والمعلمين والمدرسين من أجل النهوض بقطاع التربية .
وناقش الزملاء اعضاء الهيئة الادارية الاخفاقات التي تصاحب العمل الاشرافي وضرورة منح الصلاحيات للمشرفين في معالجة الاخطاء والشكر والمحاسبة , بما يعزز دور المدرسة التربوي في غرس القيم التربوية والأخلاقية وإعادة هيبة التربية وأهميتها في نهوض العراق العزيز.


وفي نهاية اللقاء شكرت الست وصال مديرة الاشراف العام حفاوة الاستقبال من قبل نقيب المعلمين وأعضاء الهيئة الادارية , مؤكدة على أفاق التعاون بين النقابة والوزارة وضرورة تطويرها وتعزيزها ومنح دور أكبر للنقابة في العمل التربوي لما للنقابة من مساحة واسعة وانتشار على مساحة الوطن .(انتهى)

مكة المكرمة