برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية / تراب .. اقامة قمة التعاون الاقتصادي التركي العربي الرابع عشرفي اسطنبول تأجل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى يوم الخميس المقبل وفاة السياسي العراقي ” عدنان الباجه جي ” في ابو ظبي اتهم المتظاهرين بالتخريب .. المرشد الإيراني مصر على زيادة سعر المحروقات قدم دعمه للحريري .. محمد الصفدي يرفض تولي رئاسة الحكومة اللبنانية هيئة النزاهة تأمر باستقدام نائب لصرفه 10 مليارات دينار خلال فترة توليه منصب محافظ طلبة جامعة بغداد يتعهدون بمواصلة احتجاجتهم السلمية والتوافد لساحة التحرير الثوار يغيرون اسم مرأب جسر السنك الى ” جبل شهداء التحرير “ ملامح مسرح بريخت في مسرحيات د. سناء الشعلان مسرحية “دعوة على شرف اللون الأحمر “نموذجاً الفيصل يتحدث عن تطوير الإعلام الرياضي في منتدى الإعلام السعودي منتدى الإعلام السعودي يناقش تأثير الصناعة الإعلامية على المجتمعات مبادرة من الثقافة لتوزيع الكتب مجانا في ساحة التحرير الداخلية تؤكد وجود “طرف ثالث” يحاول حرف مسار التظاهرات من السلمية إلى العنف الوزير جبران باسيل : مشاورات اختيار رئيس الحكومة اللبنانية تبدا الاثنين المقبل لجنة التعديلات الدستورية : البرلمان كلفنا بصياغة المقترحات فقط
نقابة الصحفيين تستنكر ما تعرض له كادر قناة هنا بغداد الفضائية من اعتداء اثناء تغطيتها التظاهرات
نقابة الصحفيين تستنكر ما تعرض له كادر قناة هنا بغداد الفضائية من اعتداء اثناء تغطيتها التظاهرات
نقابة الصحفيين تستنكر ما تعرض له كادر قناة هنا بغداد الفضائية من اعتداء اثناء تغطيتها التظاهرات


الكاتب: admin
6:49 م | نوفمبر 4, 2019
عدد القراءات:


(بغداد – آشور)..استنكرت نقابة الصحفيين العراقيين الاعتداء الذي تعرض له كادر قناة هنا بغداد الفضائية على أيدي القوات الامنية اثناء تغطية أنباء التظاهرات بالقرب من جسر الأحرار عصر اليوم .

وطالبت النقابة في بيان، الجهات المختصة بالكشف عن متسببي الحادث ومحاسبتهم والكف عن المضايقات والتهديدات التي تتعرض لها وسائل الاعلام التي تمارس عملها وفق ما تمليه وقائع الأحداث .

وأكدت نقابة الصحفيين العراقيين ضرورة توفير بيئة ومناخات آمنة للعمل الصحفي والإعلامي من اجل ان يؤدي الصحفي دوره بكل حرية وامان.(انتهى)