في اليوم الثالث على التوالي.. مهرجان الظفرة 2019 فعاليات تراثية متنوعة من بوابة الربع الخالي “مدينة زايد” انطلاق مؤتمر اطلاق مشروع دعم إعادة إعمار العراق الحلقة التسجيلية الرابعة في الموسم التاسع لبرنامج شاعر المليون من محطة أبوظبي.. بطاقتان ذهبيتان و15 جنسية مشاركة من جميع أنحاء العالم الرئيس التركي يعلن استعداده لارسال قوات الى ليبيا تويتر يغلق حساب الرئاسة السورية بعد نشره المقابلة “الممنوعة” الديمقراطيون : ترامب خطر على الانتخابات والأمن القومي مواطنون يابانيون يطلقون حملة انسانية لدعم التظاهرات في العراق مصرف الرافدين يستقبل طلبات الدوائر الراغبة بتوطين رواتب موظفيها ومنحهم السلف بذكرى تحرير العراق .. صالح : اجعلوا من الساحات والجسور نقاط تلاقٍ لا تقاطع تتويج الفائزين في مزاينة الإبل في مهرجان الظفرة 2019 لأشواط المفاريد تلاد حديثي الديمقراطية المشوه الحاملة “هاري ترومان” تدخل شرق المتوسط متجهة إلى الخليج الخارجية تستدعي سفراء فرنسا وبريطانيا وكندا والقائم بالاعمال الالماني على خلفية البيان المشترك الذي اصدرته هذه السفارات رئيس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء احتفالا بيوم النصر متظاهرو التحرير يؤكدون ان لامصلحة للثوار في دخول الخضراء ومن يفعل ذلك لا يمثلهم
نظمتها شركة سردار للوكالات التجارية..اختتام دورة التدريب الصيفية لنخبة من خريجي معهد التكنلوجيا ببغداد
نظمتها شركة سردار للوكالات التجارية..اختتام دورة التدريب الصيفية لنخبة من خريجي معهد التكنلوجيا ببغداد
نظمتها شركة سردار للوكالات التجارية..اختتام دورة التدريب الصيفية لنخبة من خريجي معهد التكنلوجيا ببغداد


الكاتب: admin
10:06 ص | أغسطس 26, 2019
عدد القراءات:


(بغداد – آشور) محمد الخالدي .. اختتمت دورة التدريب الصيفية التي نظمتها  شركة سردار للوكالات التجارية لسقل مهارات نخبة من طلبة معهد التكنلوجيا في بغداد.

وشهد مركز خدمات صيانة جاكوار لاندروفر في منطقة عويريج إقامة إحتفالية بالمناسبة،  وزعت خلالها الشهادات على الطلبة المتدربين ، الذين تلقوا دروسا عملية ونظرية في الورش التي تتعلق باختصاصهم وتحت اشراف خبرات فنية عراقية واجنبية تولت تدريب وتأهيل وتطوير كفاءة المتدربين على أسس معيارية تتضمنها لوائح شركة جاكوار لاندروفر البريطانية. وقال سردار البيباني رئيس مجلس إدارة مجموعة سردار،  أن مجموعته تعمل على المساهمة بتحرير وتنظيم تجارة مصانع جاكوار لاندروفر إلى السوق العراقية وتأمين الخدمات المتكاملة لهذا البراند العالمي، لاسيما  مع توجه شركة جاكوار لاندروفر إلى إنتاج طراز مختلف من السيارات ضماناً  لإتاحة الفرصة لسائر شرائح المجتمع لاقتناء ما يتناسب مع مستوى دخل كل شريحة، دون إحتكار إستعمالها على شريحة معينة بذاتها.

وباشرت شركة سردار للوكالات التجارية  العمل كمستورد رسمي في العراق لمنتجات جاكوار لاندروفر منذ عام (2010) ، وقد أكملت بناء صالات العرض النموذجية وورش الصيانة ومركز ومراكز قطع الغيار في محافظات (أربيل ، السليمانية ، دهوك،  وفي بغداد أكملت الشركة بناء صالتي عرض نموذجتين في المنصور والكرادة إضافة إلى مركز صيانة نموذجي في عويريج، كمآ أن الشركة باشرت تنفيذ أعمال مشروعها الإستثماري لفرع وكالة جاكوار لاندروفر في بغداد المنصور الذي يعد من أكبر المشاريع الإستثمارية في قطاع مبيعات وخدمات المركبات وذلك تحقيقاً لأهداف مجموعة سردار ألتي تتمحور حول ربط السوق المحلية بالمصانع العالمية ومباشرة العمل وفقأ للخطط ألتي تكفل تحقيق التنمية الإقتصادية الوطنية.

وبشأن الغاية من اقامة هذه الدورة أشار صباح محمد صباح مدير العلاقات العامة لشركة سردار للوكالات التجارية,الى أهمية هذه الدورة الصيفية لنخبة من خريجي معهد التكنلوجيا التي  تعد الاولى على مستوى العراق، فضلا عن التعرف  على كيفية ترسيخ مبادئ ومفاهيم الجودة الشاملة في العمليات الإنتاجية لصناعة السيارات لتكون شركة سردار تنقل الطلبة المتفوقين الى مرحلة العمل وكذلك إعتماد نمط الدراسة كإستراتيجية  لتحقيق ميزة تنافسية بين الطلبة.مبينا في نفس الوقت التطرق إلى مختلف النماذج الاقتصادية والإجتماعية والبيئية الخاصة بالجودة الشاملة والتي تعمل على التكيف مع الإعتبارات البيئية والإجتماعية والإقتصادية في إطار التنمية المستدامة.

واضاف صباح ،  لنختم الّ دراسة النظرية بتسليط الضوء على أهم الأساليب الى منظومة الحوكمة الألكترونية للسيارات فأن حتمية تطبيق  هذا النظام على الطلبة لضمان الجودة في برامج تصنيع السيارات اوتماتيك بغية تجسيد النجاح ليهدف إلى ترقية صناعة السيارات نحو مستويات أفضل .

واشار صباح ، الى  أن هناك دورات أخرى ستكون في المستقبل القريب ناهيك عن حصول المتدربين على فرص العمل في المرحلة المقبلة لدى شركة سردار للوكالات التجارية.

يذكر ان معارض شركة سردار للوكالات التجارية (جاكوار لاندروفر) في بغداد تعتبر الأحدث من حيث الالتزام بأعلى المعايير والتقنيات والمواصفات الفنية  لشركة جاكوار لاندروفر. والذي يتضمن فريق كامل من المتخصصين والفنيين المؤهلين تأهيلاً عالياً لضمان أن تحظى جميع المركبات بالخدمات وفقاً للمعايير الدولية الخاصة بشركة جاكوار لاند روفر، وذلك بإستخدام الأدوات المتخصصة وقطع الغيار الأصلية.

عنوان فروع شركة سردار للوكالات التجارية جاكوار لاندروفر بغداد المنصور ويقع مقابل مستشفى الهلال الأحمر والذي تفتتح أبوابه يومياً من السبت حتى الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساءً ، أما فرع الكرادة فيقع قرب ساحة كهرمانة والذي تفتتح أبوابه من التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً من السبت الى الخميس، بالإضافة لمركز الصيانة في منطقة عويريج (طريق الحلة) من الساعة الثامنة صباحاً حتى الرابعة عصراً من يوم السبت حتى الخميس.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 009647802514444 لأي معلومات اضافية.(انتهى)