نجوم الفن ينعون محمود ياسين: قيمة وقامة لن تتكرر

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=33101

نجوم الفن ينعون محمود ياسين: قيمة وقامة لن تتكرر

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 24, 2020 | 6:01 ص

(آشور – وكالات)..حالة من الحزن خيمت على الوسط الفني ومحبي الفنان الراحل محمود ياسين، بعد إعلان خبر وفاته، اليوم، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيه من مصر والوطن العربي، مؤكدين أنه قيمة وقامة لن تتكرر.

No Image

وقال الممثل الإماراتي أحمد عبدالرزاق، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، ناعياً محمود ياسين، بعد نشر صورة له: «وداعاً فتى الشاشة».



ونعى المطرب محمد فؤاد، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: «إنا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون، رحمة الله على أستاذنا الكبير.. العزيز على قلوبنا جميعاً الفنان الغالي محمود ياسين.. نسأل الله عز وجل أن يتغمده برحمته».

عمرو دياب.

وفيما نعى المطرب عمرو دياب، الفنان الراحل بنشر صورة له عبر حسابه على إنستغرام، وكتب قائلاً: «خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير ‫محمود ياسين.. رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان».‬‬‬

ونشرت الفنانة سوسن بدر عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة للراحل محمود ياسين، وعلقت عليها: «وداعاً الفنان محمود ياسين، البقاء لله»، فيما نعته الفنانة فيفي عبده: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله الأخ العزيز أبو الأخلاق الحلوة محمود ياسين، في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا رب، ويصبر أسرته يا رب».

بينما كتب الفنان محمد ثروت، ناعياً فتى الشاشة الأول: «البقاء لله، وفاة الفنان العظيم محمود ياسين.. ربنا يرحمه ويصبر أهله وحبايبه».

نادية الجندي.

وحرصت النجمة نادية الجندي على استرجاع ذكريات عملهما معاً، ووصفت أعمالهما بأنها كانت الأنجح في مسيرتها، وقالت على إنستغرام: «فقدت مصر والعالم العربي قيمة وقامة كبيرة بعزي نفسي والفن المصري والعربي في وفاة الفنان القدير محمود ياسين، فنان لا يعوض ولن يتكرر، أنجح أفلامي كانت معاه، وأحلى كواليس وعشرة.. فنان جميل لن يتكرر، قدم كل الأدوار والشخصيات ببراعة على الشاشة، وكان نموذجاً للفنان الراقي الخلوق المحترم الله يرحمه يا رب، خالص التعازي لأسرته الكريمة».

كما استرجعت الفنانة هالة صدقي، ذكرياتها معه في مسلسل «الأفيال» الذي تحقق فيه حلمها بالمشاركة مع فارس أحلام جيل كامل من البنات ممن أحبوه، وكتبت: «وأنا طفلة كان حلم حياتي إني أشوفه على الحقيقة، ولما جاءت الفرصة للتصوير معه في مسلسل (الأفيال) لم أصدق أنني أقف أمام غول التمثيل، رحل فتى أحلام جيل كامل من البنات، الله يرحمه.. فقدنا رمزاً مهماً، الله يرحمه».

فيما نشرت النجمة شريهان صورة قديمة تجمعها بمحمود ياسين من أحد المهرجانات، عبر خاصية الاستوري، على إنستغرام، وكتبت قائلة: «إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون محمود ياسين».

نانسي عجرم.



وغردت اللبنانية نانسي عجرم، عبر حسابها على تويتر، قائلة: «محمود ياسين.. تاريخ طويل من الأعمال الفنية في السينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة، غيابك رح يترك فراغ كبير.. كل التعازي لعائلته والشعب المصري والعربي».

يارا.

فيما عبَّرت الفنانة اللبنانية يارا عن حزنها الشديد لوفاة الفنان محمود ياسين، وعلقت عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: «إنَّ الكبار والعُظماء يرحلون، وداعاً محمود ياسين عملاق من عمالقة الفنّ والزّمن الجميل اللي أنا شخصياً بعشق فنّه وتمثيله وأفلامه، وحفظتها كلها والتي ستبقى خالدة في ذاكرتنا.. الله يرحمه ويصبّر أهله وعيلته وكل محبّيه».

سهير رمزي.

ونعت الفنانة سهير رمزي، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام: «إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.. تُوفي الفنان محمود يس عن عمر ناهز 79 عاماً، ربنا يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال».

فيما نشر الفنان محمد هنيدي صورة للراحل محمود ياسين، عبر حسابه على تويتر، وعلقت عليها: «البقاء لله في فناننا الكبير محمود ياسين.. ربنا يرحمك».

مكة المكرمة