مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
نانسي بيلوسي : توصلنا الى ادلة تكفي لعزل ترامب
نانسي بيلوسي : توصلنا الى ادلة تكفي لعزل ترامب
نانسي بيلوسي : توصلنا الى ادلة تكفي لعزل ترامب


الكاتب: admin
9:19 م | يناير 13, 2020
عدد القراءات:


(آشور – وكالات ).. اعربت رئيسة مجلس النواب الامريكي نانسي بيلوسي عن اعتقادها بان جلسات الاستماع في التحقيق لعزل الرئيس دونالد ترامب توصلت الى “ادلة تكفي لعزله”، في المحاكمة التي سيجريها مجلس الشيوخ.

وقالت بيلوسي في تصريح صحفي ” اردنا ان يدرك الشعب ضرورة (مثول) الشهود ، و باتت الكرة الآن في ملعبهم، فاما يقومون بذلك (استدعاء الشهود) واما يدفعون ثمن عدم القيام به”.

واكدت :” ان رسائل الكترونية جديدة تدعم الاتّهامين الموجّهين لترامب قد برزت في الفترة التي تلت قرار مجلس النواب اطلاق اجراءات عزله ، كما ابدى المستشار السابق للامن القومي الامريكي، جون بولتون، استعداده للادلاء بشهادته اذا ما تم استدعاؤه “.

وتلتقي بيلوسي غدا الثلاثاء نواب الحزب الديمقراطي بهدف التحضير للتصويت الرسمي الذي يفرضه القانون من اجل احالة تهمتي عزل ترامب على مجلس الشيوخ.

ويُتوقع أن تجرى المحاكمة سريعا في مجلس الشيوخ حيث للجمهوريين غالبية لتبرئة ترامب من تهمتي استغلال السلطة وعرقلة عمل الكونغرس.

من جهته قال ترامب في تغريدة نشرها على “تويتر”: “ينبغي اغلاق القضية بدون محاكمة”.

ومنذ قرار مجلس النواب اطلاق الاجراءات لعزل ترامب في 18 كانون الاول الماضي، لم تقم بيلوسي بتسليم مادّتي الاتهام لترامب المتمثلتين بممارسة ضغوط على اوكرانيا لفتح تحقيق بحق جو بايدن المرشّح الديمقراطي الاوفر حظا لمواجهته في الانتخابات الرئاسية، وبعرقلة التحقيق في الكونغرس.FacebookWhatsAppFacebook MessengerTwitterViberLinkedInEmailCopy LinkPrintFriendlyShare