نادي الصيد العراقي يحتضن البطولة العربية الثامنة لرواد التنس ( بطولة الصيد الثالثة) بمشاركة عربية واسعة

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=40085

نادي الصيد العراقي يحتضن البطولة العربية الثامنة لرواد التنس ( بطولة الصيد الثالثة) بمشاركة عربية واسعة

Linkedin
Google plus
whatsapp
23 أكتوبر , 2021 - 1:57 ص

(بغداد- آشور) محمد الخالدي..

يحتضن نادي الصيد العراقي البطولة  العربية الثامنة لرواد التنس ( بطولة الصيد الثالثة) بمشاركة لاعبون من 17 دولة عربية  والتي ستقام للفترة من 24 إلى 30 تشرين الاول الحالي على ملاعب النادي بمنطقة المنصور ببغداد. 

واكد رئيس الهيئة الادارية لنادي الصيد العراقي الدكتور حسنين معلة ، في تصريح صحفي خص به “آشور الاخبارية” ، “الى موافقة و17 دولة عربية للمشاركة في البطولة  العربية الثامنة لرواد التنس ( بطولة الصيد الثالثة)، مشيراً الى ان هذه البطولة الثالثة الذي يقيمها نادي الصيد العراقي وبدون التدخل الحكومي  وقبل عامين كانت البطولة الثانية وبحضور 14 دولة عربية وحققت نجاحاً كبيراً في وقتها.

صور ارشيفية من البطولة السابقة

واوضح معلة، ” ان البطولة ستبدأ غدا على ملاعب النادي وهي تختص بالرواد من الاعمار 35 و45 و 55 و 65عاماً  فما فوق ، ونتوقع بطولة هذا العام ان تحقق النجاحات الكبيرة .مبيناً في نفس الوقت الى ارسال الدعوات رئيس الجمهورية ، ورئيس الوزراء ، والوزراء ، ولجميع السفراء المعتمدين في العراق” .

يذكر ان رئيس الهيئة الادارية  لنادي الصيد العراقي الدكتور حسنين معلة سوف يشارك في هذه البطولة العربية لفئة الـ(55) عاماً.، ونتمنى له احراز مركزاً متقدماً .(انتهى)

مكة المكرمة