مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
نائب يهدد امينة بغداد بالاقالة مؤكدأ انها تعمل بحسب مصالحها
نائب يهدد امينة بغداد بالاقالة مؤكدأ انها تعمل بحسب مصالحها
نائب يهدد امينة بغداد بالاقالة مؤكدأ انها تعمل بحسب مصالحها


الكاتب: admin
7:52 م | مايو 11, 2019
عدد القراءات:


(بغداد – آشور)..امهل النائب عن كتلة “سائرون” النيابية جواد الموسوي يوم السبت امينة بغداد ذكرى علوش شهرا لاستكمال المشاريع المتلكئة ، مبينا ان الامينة “تعمل بحسب مصالحها وارضاء من يضغط عليها او يهدد كرسيها”، حسب تعبيره.

وقال الموسوي في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي اليوم، ان” امانة بغداد تمارس الانتقائية في تقديم خدماتها لمناطق العاصمة ، مبينا ان “امينة بغداد تقدم خدمات الامانة حسب مصالحها وارضاء لكل من يضغط عليها ويهدد كرسيها وليس حسب الاحتياج ومهنية العمل”.

واشار الى ان”  شوارع مدينة الصدر تشكو الاهمال وعدم الاكساء منذ اكثر من عشرة سنوات ، لافتا الى ان” الخطة التي اعدتها الامانة لاكساء بعض مناطق مدينة الصدر لعام ٢٠١٩ لم يباشر بها على الرغم من وصولنا الى منتصف السنة “.

وحذر الموسوي ” ان لم يتم الشروع بتنفيذ هذه الخطة خلال شهر واحد سنضطر الى جمع تواقيع في مجلس النواب لاعفاء امينة بغداد على خلفية عدم تنفيذ الخطط وسوء ادارة ملف الخدمات في الامانة وامور اخرى سنبينها للجمهور لاحقا”.

وتشهد بعض المناطق الشعبية في العاصمة بغداد نقصا حادا في الخدمات الاساسية من ماء، وكهرباء، وتعبيد للطرق اذ يشكو السكان من ذلك قبل عام 2003 وبعدها والى الان(انتهى)